أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

الاخيــرة

تجاوباً مع ما نشرته «الجزيرة »:
الأمير عبدالعزيز بن فهد يوجه بعلاج الطفل ذي «الرأسين»
* * الرياض - أسامة النصار:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز رئيس ديوان مجلس الوزراء بالاهتمام بحالة وعلاج الطفل الهندي المقيم مع عائلته في كشمير ويعمل والده في المملكة والبالغ من العمر سنة ونصف السنة والذي خرج على الحياة برأسين ملتحمين على نفقة سموه الخاصة - حفظه الله -.
ويأتي هذا التجاوب الكريم من لدن سموه امتداداً لمبادراته الإنسانية الكريمة لوجه الله تعالى والتي شملت عموم المسلمين في كل مكان في اشارة واضحة بوجود حس انساني رفيع يتمتع به سموه وأبناء المملكة نابع من تعاليم وسماحة ديننا الإسلامي الحنيف.
وكانت «الجزيرة» قد نشرت خبراً يوم الخميس الماضي عن حالة الطفل التي حيرت الأطباء، حيث ان الطفل بلغ من العمر سنة ونصف وهو برأسين مما شكل ظاهرة طبية غريبة مؤكدين على ضرورة اجراء تدخل جراحي لانهاء معاناة الطفل.
وبهذه المناسبة عبر والد الطفل الذي يعمل في إحدى المزارع بمحافظة الخرج عن امتنانه وسعادته بتجاوب سمو الأمير عبدالعزيز راجياً الله العلي القدير ان يجعل هذه المبادرة في موازين اعماله ومعرباً عن شكره العميق لسموه الكريم مؤكداً ان المملكة بلد الإسلام وبلد الخير التي تؤوي افئدة المسلمين وتمسح دموعهم وتهتم بمساعدتهم في كل مكان.
كما ثمن كفيل والد الطفل المواطن فهد الشلهوب ما قام به سموه مؤكداً ان هذا العمل هو امتداد لعطاءات صاحب الأيادي البيضاء والقلب الإنساني في كل وقت وكل مكان وداعياً الله عز وجل ان يديم قيادتنا الحكيمة ويعينها لما فيه خير الإسلام والمسلمين في كل مكان.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved