أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

الاقتصادية

نيوهورايزن تدرب معلمي الحاسب ضمن مشروع تأهيل في منطقة مكة المكرمة
* الرياض - الجزيرة:
بحضور مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ عبدالله بن محمد الهويمل وبرعاية مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر وبمشاركة مايكروسوفت العربية اقيم الحفل الختامي للعام الاول ل«مشروع تأهيل» للتدريب على الكمبيوتر بمدارس الثغر النموذجية بجدة. ويأتي هذا الحفل تكريماً لمراكز نيوهورايزن لدورها ومساهمتها في انجاح «مشروع تأهيل» الذي يهدف لتعليم الطلاب وتدريبهم على استخدام الكمبيوتر في المراحل الدراسية المختلفة اضافة لاعتماد مناهجها لتدريب الطلاب بشكل رسمي في مادة الصيانة.
والقى الدكتور حاتم عبدالرزاق الدريعان المدير الاقليمي لمراكز نيوهورايزن كلمة عبر فيها عن امتنان المراكز لرعايتها لبرامج التدريب واضطلاعها بمهمة تطوير التعليم من خلال برامجها التدريبية والتأهيلية المختلفة. مؤكداً ان لمراكز نيوهورايزن دور مهم ومساهمات فاعلة في خدمة قضايا التدريب على مستوى المملكة. معبراً عن اعتزاز مراكز نيوهورايزن في رعاية «مشروع تأهيل» الذي اعتبره وساماً للمراكز يمنحها شرف خدمة هذا الوطن المعطاء. واشتمل الحفل على عدة فقرات تضمنت مسابقات وجوائز مقدمة من نيوهورايزن للحاضرين تمثلت في منح دورات تدريبية في الكمبيوتر.
وقبيل اختتام الحفل قام مدير عام التعليم بمنطقة مكة بتوزيع الشهادات للمتدربين والجوائز للمتفوقين والمدرسين وهي عبارة عن اجهزة كمبيوتر مقدمة من نيوهورايزن. كما قدمت الدروع التذكارية لعدد من المسئولين في وزارة المعارف لجهودهم في انجاح تجربة المشروع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved