أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

الاقتصادية

في سبتمبر القادم
غرفة الرياض تنظم معرضي الصناعات الوطنية الـ 11 والاستهلاكية الثاني
الجريسي: منتجاتنا الوطنية أثبتت جودتها على المنافسة بالأسواق الخارجية
* الرياض - الجزيرة:
تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض معرض الصناعات الوطنية الحادي عشر ومعرض المنتجات الوطنية الاستهلاكية الثاني بالرياض في الفترة من 27/6- 4/7/1422ه الموافق 15- 21/9/2001م بالتعاون مع شركة معارض الرياض المحدودة.
وذكر الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس ادارة غرفة الرياض ان الغرفة حرصت على تنظيم معرض الصناعات الوطنية بانتظام بهدف التعريف والترويج للصناعات الوطنية واظهار مستويات الجودة التي وصلت اليها التي كانت السبب في حضورها بشكل متميز في العديد من الأسواق الخليجية والعربية فضلا عن الأسواق الأجنبية بعد ان حازت على سمعة طيبة وبأسعار تنافسية.
وأضاف الجريسي انه يتواكب مع معرض الصناعات الوطنية وللعام الثاني على التوالي تنظيم معرض المنتجات الوطنية والاستهلاكية الذي يعرض مجموعة واسعة من السلع الغذائية والخفيفة التي تنتجها مصانعنا الوطنية بأفضل مستويات الجودة.
وأشار رئيس مجلس الادارة الى ان المصانع والشركات الوطنية المشاركة في المعرضين تمثل مختلف القطاعات الانتاجية بكافة مناطق المملكة كما تسجل مشاركات لمصانع وطنية لأول مرة هذا العام.
وأوضح انه تم حتى الآن حجز ما نسبته 40% من مساحة المعرضين وان عملية الحجز ما تزال جارية ودعا كافة المصانع والشركات المنتجة للمسارعة للاشتراك في المناسبتين وانهاء الاجراءات اللازمة قبل الموعد بوقت مبكر معربا عن ثقته في تغطية جميع المساحات المخصصة للعرض بوقت مبكر حتى يتسنى انهاء الترتيبات الخاصة بالمشاركات.
وأشار الى انه سيتم تنظيم برامج لزيارات عدد من القطاعات المهمة بالدولة للمعرضين وكذلك من أعضاء السلك الدبلوماسي ومنسوبي السفارات المعتمدة بالرياض، كما ستتاح الفرصة للجهات العارضة بتنظيم عدد من المحاضرات التعريفية بالمنتجات المعروضة.
ونوه الجريسي بالدور الايجابي الذي تؤديه هذه المعارض في الترويج للصناعات والمنتجات الوطنية وتعريف المستهلك المحلي بها. اضافة الى أنها تمثل ملتقى للمستثمرين لتبادل الأفكار وتنمية العلاقات المثمرة البناءة لصالح الارتقاء بالصناعات الوطنية.
وأضاف ان هذه المعارض تشكل أيضا فرصة مهمة لرجال الصناعة للتعرف على أذواق واتجاهات المستهلكين تمهيدا لترجمة ذلك في شكل المنتج الوطني بما يلبي حاجة المستهلك وتدعيم مكانة السلعة الوطنية بالسوق السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved