أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th July,2001 العدد:10510الطبعةالاولـي الأحد 17 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

التويجري يزور مركز الرياض الصيفي برياض الخبراء
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
قام المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ/ صالح بن عبدالله التويجري بزيارة تفقدية للمركز الصيفي في ثانوية الرياض في محافظة رياض الخبراء ورافقه الأستاذ/ سليمان الفايز رئيس النشاط بالإدارة. وكان في استقباله مدير المركز الصيفي الأستاذ/ إبراهيم بن محمد الدواس ونخبة من مشرفي المركز الصيفي حيث استمع الى شرح مفصل عن أنشطة المركز الصيفي وشاهد برنامجاً وثائقيا عبر جهاز التلفاز عن أنشطته ..والبرامج الصيفية الذي يقدمها للطلاب.
ثم قام بجولة تفقدية على أسر المركز الصيفي وشاهد ماتم إنجازه في الأسر وهي )إشبلية، بلنسية، قرطبة( حيث شاهد الأشكال الجمالية التي شكلها الطلاب داخل أسرهم.
بعد ذلك قام بالوقوف على الدورات التي تعدها المراكز الصيفية وهي دورة الكاراتيه، الحاسب الآلي، الكهرباء، الخط، الإسعافات الأولية ثم قام بافتتاح المعارض التي تعدها أسر المراكز الصيفية والمعارض وهي معرض الكتاب والشريط ثم قام بعد صلاة المغرب بمشاهدة عروض رياضية وثقافية ثم تفضل وألقى كلمة لأبنائه الطلاب حثهم على أهمية الاستفادة من المراكز الصيفي وأهمية استغلال الأوقات به بعد ذلك قام مدير المركز الصيفي بتسليم درع تذكاري ولوحة فنية من إعداد طلاب المركز الصيفي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved