أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

وطن ومواطن

أهالي القويع يرجون ربطهم بطريق مسفلت
الحمد لله على سلامتكم وقد وصلتم إلينا غانمين من رحلتكم الميمونة إليكم تهاني أهالي وادي القويع بالجائزة المشرفة للدولة والمواطن المعبرة عن الثقة العالمية بما وصلت إليه المملكة في مجال الطرق.
صاحب المعالي: إن يمينكم التي تناولت الجائزة هي الأيمان الميمونة لقادتنا الذين نذروا أنفسهم لخدمة هذه الأمة تلك الأيمان الميمونة التي سخرها الله واختارها لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين وكل مكان في هذا الوطن الغالي فرسمت لوحات لم تسبق ولن تلحق بمثلها غاية في البذل غاية في الجمال وغاية في المهارة.
معالي الوزير: نحن أهالي أعلى القويع نشاهد عملكم ونشهد بما بذلتموه في مجال الطرق حولنا في المنطقة فهناك طريق يخدم مجموعة كبيرة من القرى ينحت الجبال ويبني الجسور على الأودية وآخر طويل لبعض المزارع وآخر طويل يخدم مزرعة واحدة كلها تبهج النفوس بجمالها وتفيد الابدان براحتها. ونحن نشاهد هذه الطرق فنغتبط بها ونغبط أهلها بما نالوه من كرم الدولة ووصلوا إلى ما لم نستطع الوصول إليه. فنفزع إلى وكيلكم للطرق ننبش مطالباتنا القديمة بطريق لايتجاوز طوله 5.7 من الكيلومترات يخدم عشرات المئات من البشر. فيبشرنا الوكيل بأن الصبر مفتاح الفرج وذلك حتى يتوفر لنا شيء من كناسة الطرق المكشوطة.
معالي الوزير: أبعد هذا الصوم الطويل نفطر على نفاية الطرق إن صبرنا حتى تتوفر؟!
معالي الوزير: طلباتنا لا يخفاكم طالت مدتها وقد توفي من المطالبين القدامى 10% لم ينعموا بيوم يسيرون فيه على الطريق. وبعضهم توفي وهو في الطريق البري إلى المستشفى في المدينة.
معالي الوزير: إن تكن مدة مطالبتنا قد امتدت فإن ثقتنا بمعاليكم تزداد ولا تقل عن الثقة العالمية في وزارة المواصلات في المملكة العربية السعودية ولا تقل عن ثقة الدولة ومعاليكم.
عبدالله حمد ناصرالهويمل
عن أهالي أعلى القويع

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved