أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th July,2001 العدد:10509الطبعةالاولـي السبت 16 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

الأمير خالد الفيصل يفتتح ندوة المرور وعلاقته بالسياحة..الاثنين القادم
* أبها عبدالله الهاجري:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الاثنين القادم ندوة عن المرور وعلاقته بالسياحة تحت عنوان «سياحة ومرور.. سلامة ومرور» التي تنظمها الإدارة العامة للمرور ممثلة في إدارة مرور منطقة عسير وبالتعاون مع كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والفندقة وذلك على مسرح إدارة التعليم بعسير.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير مرور عسير المقدم سلطان العصيمي الذي ذكر بأن الهدف من إقامة هذه الندوة هو إثراء الجانب المعرفي للعلاقة بين المرور والسياحة وزيادة وعي رجل المرور من أجل المحافظة على سلامة السائح وبناء إطار عام يساهم في تحقيق السلامة المرورية للسائح ومن الأهداف العامة لهذه الندوة هو تفعيل دور الجهات المختصة للمحافظة على سلامة السائح، اضافة الى توفير المناخ الملائم لمناقشة الصعوبات التي تواجه السائحين ورجال المرور وحلها.
وأشار المقدم العصيمي الى ان من بين الحضور في هذه الندوة مدير الأمن العام بالمملكة ومديرو المرور من بعض مناطق المملكة وبعض الضباط.
وسيحاضر في ندوة «سياحة ومرور.. سلامة ومرور» بعض الضباط والمختصين من بعض جامعات المملكة كجامعة الملك خالد وجامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة المدينة. وسيقدم خلال الندوة ثماني اوراق عمل للنهوض بالمستوى الأمني والمروري.
ورفع المقدم العصيمي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير الذي وافق على رعاية افتتاح الندوة، كما شكر مدير الأمن العام على اهتمامه البالغ في إنجاح هذه الندوة.
الجدير ذكره ان هذه الندوة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة التي تقام في هذا المجال وستستمر هذه الندوات من 18 20/4/1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved