أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd July,2001 العدد:10504الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

كومباك وإنتل تتعاونان بصدد أجهزة خادم جديدة
* الجزيرة مندوب الإنترنت:
أعلنت كل من كومباك كومبيوترز كوربوريشن وإنتل كوربوريشن عن توقيع اتفاقية متعددة المستويات بينهما تعمل على اختصار الوقت اللازم للبدء بطرح الجيل الجديد من أجهزة خادم المؤسسات المعتمدة على سلسلة من إنتل حسب ما جاء في موقع أرابيا اون لاين الإخباري. وسوف تبدأ كومباك معالجات إيتانيوم Itanium باستخدام تكنولوجيا معالجات إنتل لأداء أهم وظائف جهاز خادم المؤسسات، ثم تقوم بتحويل كل عائلة أجهزة الخادم المعتمدة على تقنية ال64 بيت لتتوافق مع بيئة معالجات إيتانيوم.
وسوف تعمل الشركتان معاً لتوسيع الأسواق أمام أجهزة الخادم التي تستخدم معالج إيتانيوم. بينما تستفيد كومباك من بيئة العمل المتطورة هذه حتى تقدم لعملائها عروضاً تجمع بين الأداء العالي والسعر الاقتصادي بصورة لايمكن منافستها.تجمع هذه الاتفاقية التكنولوجية والتسويقية بين خبرة كومباك الطويلة في هندسة الأنظمة المتقدمة وقاعدة عملائها الكبيرة وبين معالجات إنتل ذات التصميم الرائد وقدرة إنتل الفريدة على الانتاج الضخم. وسوف تطور كومباك تشكيلة واسعة من أجهزة الخادم، تتراوح بين الكمبيوترات الفائقة وحتى أجهزة خادم الشبكة العالمية، والتي تعتمد جميعها على معالجات إيتانيوم، وسوف يستفيد عملاء كومباك من أكثر أنظمة التصميم تطوراً بأسعار اقتصادية تضمن لهم حماية كاملة لاستثماراتهم.
وقد صرح رئيس مجلس ادارة كومباك، السيد مايكل كابيلاس قائلا: سوف نقدم لعملائنا أكثر العروض قيمة، وهذا هو بيت القصيد بالنسبة لنا. ثم أضاف قائلا: ان تحولنا الى معمار إيتانيوم سوف يضع عملاءنا وغيرهم من مطوري البرامج المستقلين على بداية الطريق المثير نحو الجيل الجديد من تكنولوجيا أجهزة الخادم، وسوف يحصل عملاؤنا على أداء أعلى بأسعار أكثر اقتصادية ودعم أفضل لتطبيقاتهم. مما يؤكد على التزامنا الصارم بحماية استثمارات عملائنا ووضعهم على الطريق الصحيح نحو تحقيق المزيد من النمو والتقدم. ونحن نعتقد بأن معالجات إيتانيوم من إنتل هي أفضل اختيار للمؤسسات والشركات، وأن عملاءنا سوف يفوزون بأفضل ما في العالمين.أما كريغ باريت، رئيس مجلس إدارة إنتل، فلقد علق قائلاً: نحن مسرورون جداً لأن رائدة قطاع أجهزة خادم المؤسسات سوف تمنح خبرتها الطويلة في مجال الأنظمة المتطورة إلى عائلة معالجات إيتانيوم. إن هذه الاتفاقية مع كومباك تدفعنا الى الامام خطوات كبيرة نحو تحقيق حلمنا المشترك بأن نرفع من نوعية ما نقدمه لعملائنا وقيمته، وذلك من خلال توفير وحدات بناء تتميز بالأداء العالي والحجم الكبير. وسوف يؤدي تعاوننا المشترك الى توفير أنظمة تعتمد على عائلة معالجات إيتانيوم وتتمتع بأعلى مستويات الأداء والتوافرية والمرونة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved