أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 2nd July,2001 العدد:10504الطبعةالاولـي الأثنين 11 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

ينظمها مركز الدعوة والإرشاد ببريدة
إقامة دورة طبية في جامع الراجحي لعدد من الأطباء الاستشاريين
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
ينظم فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة القصيم ممثلا بمركز الدعوة والارشاد ببريدة دورة طبية في جامع الراجحي بمدينة بريدة. حيث سيقوم عدد من الاطباء الاستشاريين بالتحدث عن عدد من الموضوعات الطبية وذلك على النحو التالي:
* محاضرة بعنوان: (نحو نفس مطمئنة) للدكتور طارق بن علي بن عبدالرحمن الحبيب استشاري وأستاذ الطب النفسي المساعد ورئيس قسم الطب النفسي بكلية الطب جامعة الملك سعود بالرياض وذلك بتاريخ 23/4/1422ه بعد صلاة المغرب.
* محاضرة بعنوان: (كيف نتحدث مع أطفالنا) للدكتور عمر بن إبراهيم المديفر استشاري طب نفسي الاطفال والمراهقين في مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني وذلك بتاريخ 24/4/1422ه من بعد صلاة المغرب.
* محاضرة بعنوان: صحة الانسان مسؤولية من؟!) للدكتور خالد بن علي بن محمد الربيعان رئيس وحدات الغدد الصماء والسكر ومدير مركز السكر في مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بالرياض وذلك بتاريخ 25/4/1422ه بعد المغرب.
هذا وسيتخلل هذه المحاضرات الصحية تعقيب من أحد المشايخ لبعض الجوانب الشرعية وشرحها طيلة اقامة الدورة. وتأتي هذه المحاضرات في اطار حرص فرع الوزارة بالمنطقة للاستفادة من هؤلاء الاطباء وافادة أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع وتثقيفهم صحيا ودينيا. ودعا مدير عام فرع الوزارة فضيلة الدكتور الشيخ علي بن محمد العجلان إلى أهمية اغتنام الفرصة بالحضور لمثل هذه الدورات العلمية المكثفة والاستفادة في سد وقت الفراغ خلال الاجازة الصيفية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved