أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th June,2001 العدد:10500الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

إنه الرجل المناسب في المكان المناسب
تسعى قيادتنا الرشيدة - أيدها الله - دائما الى تطوير العمل الاداري بجميع القطاعات الوظيفية بالمملكة ليكون مسايراً للتطور الحضاري الشامل الذي تعيشه بلادنا من جهة، ولتسهيل معاملات المواطنين من موظفين ومراجعين وانجاز مصالحهم من جهة أخرى.
ولذلك فهي تولي هذا الجانب اهتماما كبيرا من خلال اختيار أفضل العناصر والكفاءات الادارية لادارة دفة الأعمال في المصالح والمؤسسات الحكومية المختلفة.
والمواطن بلاشك يسعد بهذا التوجه الرشيد لأنه هو المستفيد الأول من ذلك إذ إنه سيجد المسؤول الكفء الذي يكون حلقة وصل أمينة ووسيط خير وثقة متبادلة بينه وبين قيادته.
لذا. ومن هذا المبدأ الجميل وانعكاسا لايجابياته على أبناء المجتمع فقد أثلج صدورنا نحن منسوبو الحرس الوطني صدور الأمر السامي الكريم بتعيين معالي الدكتور عبد الرحمن بن سبيت السبيت وكيلاً للحرس الوطني. نظراً لما يتمتع به من كفاءة ادارية عالية واخلاص منقطع النظير مع تواضع جم وتعامل مثالي مع الجميع مما يجعله بالفعل الرجل المناسب في المكان المناسب.
كما ان الرجل مع ما يتمتع به من مثاليات أخلاقية عالية يختزن قدراً كبيراً من الخبرة الواسعة التي اكتسبها خلال أعماله الوظيفية السابقة فهو أستاذ الجامعة وعميد كلية التربية بجامعة الملك سعود في احدى فتراتها ثم مشرف على الشؤون الأكاديمية بكلية الملك خالد العسكرية ثم وكيل للحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية ثم وكيل للحرس الوطني للشؤون الفنية الى جانب اضطلاعه بمسؤولية رئاسة اللجنة التنفيذية للمهرجان الوطني للتراث والثقافة.
وخلال هذا المشوار الطويل كان «أبو عبد العزيز» يحمل نفساً صافية متواضعة لا تتغير ولا تتبدل ولا تزيدها معطيات المنصب إلا تواضعاً وقرباً من الناس. وهذه بحق ميزة أخلاقية رائدة تزيد صاحبها مكانة ورفعة وتجعله محل تقدير واحترام الجميع.
والذين جربوا العمل مع معاليه يقدرون له بحق صفة العمل بصمت وترك الانجازات تتحدث عن نفسها مع حرصه على تقديم صورة نموذجية صادقة للمبادىء الادارية في المملكة التي رسمتها القيادة الرشيدة - وفقها الله - والتي تدعو الى احترام الجميع والمحافظة على حقوقهم ومراعاة جوانب العدل والمساواة بينهم مع التواضع لأصحاب الحاجة وتسهيل أمورهم وقضاياهم.
وانني إذ أهنىء معاليه بهذه الثقة الكريمة من القيادة الحكيمة فانني اتمنى له مزيداً من التوفيق في خدمة الحرس الوطني تحت رعاية وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ومتابعة ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية.
وأدعو لوطننا العزيز باطراد التقدم والازدهار وان يوفق الله أبناءه المخلصين لخدمته واعلاء شأنه في ظل رعاية والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني أيدهم الله بعونه وتوفيقه وأدامهم عزاً للوطن وذخراً للمواطنين.
والله من وراء القصد..
عبد الله بن محمد الحرابي

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved