أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th June,2001 العدد:10499الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

المعوقات بسبب التطوير
مستشفى جديد للدوادمي
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة الى ما نشر في جريدتكم الغراء في عددها رقم «10447» الصادر بتاريخ 12/2/1422ه على الصفحة رقم «16» تحت عنوان «مستشفى الدوادمي يحتاج الى عناية وتطوير» بقلم الاخت/ نورة الطخيس.
نفيدكم انه تم عرض ما نشر على مدير عام المشاريع والصيانة بالوزارة وافاد الآتي:
1 ان اعمال النظافة والصيانة لمرافق مستشفى الدوامي تتم بشكل جيد ولا توجد عليها ملاحظات وذلك بواسطة المقاول المكلف بهذه الاعمال ويتم التنبيه عليه اولاً بأول لاستدراك وتصحيح اية اخطاء لحظة حدوثها.
2 اما عن المعوقات الحالية فان اسبابها تعود الى ما يجري من تطوير لبعض اقسام المستشفى وبعض التوسعات الجديدة بالاضافة الى بعض الترميمات لصيانة هذه المباني وهي «الادارة، العيادات الخارجية، العناية المركزة، اقسام الاطفال، الطوارئ والاسعاف، المختبر، الاشعة، العمليات، التعقيم» وسيتم بمشيئة الله الانتهاء من هذه الاعمال قريباً وستكون جاهزة للتشغيل بعد ان تم التعاقد مع احدى الشركات المتخصصة الوطنية لتأمين التجهيزات الطبية والاثاث.
تجدر الاشارة الى ان مبنى المستشفى قد تم انشاؤه عام 1386ه اي منذ اكثر من خمسة وثلاثين سنة وبسعة «25» سريراً واصبح حالياً يستوعب اكثر من «150» سريراً نتيجة للنمو السكاني مما ترتب عليه زيادة الاعباء التي تم معالجتها واستدراكها بالتوسعات والتطوير وسيقابل ذلك ايضاً زيادة في اعداد القوى العاملة اللازمة للمستشفى في مختلف التخصصات الطبية والفنية والادارية..وسيتم متابعة تنفيذ هذه الخطوات من قبل الجهات المختصة بالوزارة الى ان يتم انهاؤها بحول الله تعالى.
كما نود ان نشير الى ان وزارة الصحة تقوم حالياً باستكمال الاجراءات النظامية للبدء في انشاء مستشفى الدوادمي الجديد والذي سيقدم الخدمات الطبية الراقية لجميع مواطني هذه المنطقة الغالية من مملكتنا الحبيبة.
ارجو نشر هذا الايضاح في جريدتكم الغراء..مقدرين لكم اهتمامكم وتقبلوا وافر تحياتي..
صالح بن محمد القاضي
المشرف العام على الاعلام الصحي والنشر بوزارة الصحة

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved