أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th June,2001 العدد:10498الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

آراء متباينة بعد تأهل مصر
تباينت الآراء غداة تأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم في كرة القدم للشباب )دون 20 عاماً( المقامة حالياً في الارجنتين. ورأى اللواء يوسف الدهشوري حرب رئيس الاتحاد المصري للعبة ان المنتخب «قدم مستواه امام فنلندا وحقق فوزا مستحقا )21( في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى رفعه إلى الدور الثاني الذي يستحق ان يلعب فيه».
واضاف حرب «ان التأهل جاء رداً عملياً على الاخفاق الكبير امام الارجنتين )17(، واشاد بالجهاز الفني واللاعبين وطالبهم ببذل كل جهد من اجل التأهل الى ربع النهائي.
واعتبر الدولي السابق فاروق جعفر مدرب غزل المحلة ان اللاعبين «انشغلوا بالاستعراض ومحاولة اظهار مهاراتهم الخاصة للفت انظار الوسطاء واصطياد عقود الاحتراف مما اثر على الاداء في المباراتين الاوليين، لكنهم تداركوا الوضع في المباراة الثالثة بعدما شعروا بالحرج فجاء الفوز الذي قد يكون علامة فارقة خلال مشوارهم في البطولة».
وكانت ردود وسائل الاعلام، التي عكست «الفرحة الكبيرة بالتأهل»، متحفظة على اداء المنتخب في الجولتين الاولى والثانية. وتساءل عصام عبدالمنعم في «الاهرام الرياضي» عن اسباب التعادل السلبي مع جامايكا «حديثة العهد، فيما يساوي فريق مصر وزن لاعبيه ذهباً» في اشارة الى ما انفق على المنتخب منذ تشكيله قبل سنوات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved