أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th June,2001 العدد:10498الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

سموها تبرعت بـ 250 ألف ريال
الأميرة ريم بنت الوليد افتتحت دار الحضانة والأيتام بخيرية جدة
* جدة سامية العباسي:
^^^^^^^^^^^
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبدالعزيز دار الحضانة التابعة للجمعية النسائية الخيرية بجدة بعد تجديدها وتوسعتها حيث قدمت سموها دعما سخيا لهذا التجديد قدره 000. 250 ريال، وكانت سموها قد زارت دار الحضانة حيث قررت تقديم كل الدعم والعون للدار.
^^^^^^^^^^^
وأشادت سموها بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية النسائية الخيرية من تقديم خدمات خيرية جليلة لخدمة ورعاية الأطفال الأيتام. كما أكدت سموها على أهمية الدور الذي تقوم به عضوات مجلس ادارة الجمعية وتمنت لهن النجاح والتوفيق لتأدية عملهن الخيري النبيل.
وأكدت نائبة الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة نورة المالكي ان صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال لا تألو جهدا إلا وبذلته لصالح الأعمال الخيرية وان سموها حريصة على المشاركة المعنوية والمادية في كافة الأعمال الخيرية التي تخدم أبناء الوطن الغالي.
وقالت ان سموها قدمت تبرعا سخيا قدره مليون ريال خلال افتتاحها المشروع الخيري للجمعية النسائية الخيرية.
والتقت الجزيرة بالأستاذة ليلى رضا نائبة رئيسة الجمعية النسائية حيث قدمت الشكر والعرفان لصاحبة السمو الأميرة ريم على تبرعها السخي ودعمها للجمعية النسائية وللأعمال الخيرية.
وذكرت الأستاذة ليلى رضا ان دار الرحاب بالجمعية أنشئت من أجل استضافة فتياتنا وسيداتنا من جميع أنحاء المملكة بهدف استكمال تحصيلهن العلمي وكذلك تفتح دار الرحاب أبوابها لكل معلمة أو موظفة تبحث عن سكن مريح وآمن.
كما أكدت الأستاذة سرية اسلام المشرفة العامة على دار الضيافة ان هذه الدار لها أهمية كبرى حيث تعتبر أول دار ضيافة تستقبل النساء في جدة حيث حرصنا على تأمين سكن متكامل به جميع الخدمات الفندقية على أعلى مستوى للطالبات والمعلمات والموظفات اللائي اضطرتهن الظروف للاقامة خارج مدينتهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved