أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th June,2001 العدد:10498الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بعد اختيارهم أعضاء في مجلس منطقة حائل:
اختيارنا يجعلنا أمام مسؤولية كبيرة تجاه الوطن والمواطن
* حائل عبدالعزيز العيادة:
أعرب أعضاء مجلس منطقة حائل عن اعتزازهم بالثقة الكريمة باختيارهم أعضاء في مجلس المنطقة مؤكدين استعدادهم لخدمة الوطن والمواطن على أكمل وجه وأن يكونوا عونا مساعدا نحو رقي المنطقة وتطورها. وأكد مبارك بن عبدالعزيز الرياح ان هذا التشريف يجعلنا أمام مسؤولية كبيرة تجاه القيام بكل ما يخدم المنطقة ويعلي شأنها.
كما رفع صالح بن محمد الصالح القريشي أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه مؤكدا حرصه على مواصلة العمل تجاه خدمة هذا الجزء العزيز من بلادنا بكل تفان وإخلاص.
وأعرب عضو مجلس المنطقة فهد بن عبدالكريم المعجل عن بالغ سروره بهذه الثقة الكريمة داعيا الله أن يجعله قادرا على العمل بكل اتقان وأن يبارك بالخطوات القادمة لما فيه خير هذه المنطقة.
فيما أكد ملبس بن عبدالله بن ملبس الجبرين أن هذه الثقة الكريمة الغالية سوف تدفعنا لمزيد من العمل الجاد والطموح لبلورة طموحات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه نحو مزيد من التطوير والنماء والازدهار بإذن الله.
كما أعرب فهد عبدالله الزامل ومحمد عبدالكريم السيف وعلي صالح السبهان وسعود مشعان مناحي الدخيل وعبدالوهاب محمد الفايز وعبيد عبدالكريم الدخيل العتيبي وفهد السالم المزيني وعبدالرحمن عبدالعزيز البكر وخالد حمد القنون ومحمد علي الداوود ويوسف سليمان اليحيا عن بالغ سرورهم بهذه الثقة الكريمة الغالية مؤكدين أنهم سيكونون على مستوى هذه الثقة التي منحت لهم وأنهم سيقدمون كل ما يملكون من خبرات وجهد في سبيل بلورة احتياجات وطموحات المنطقة والسعي نحو تحقيق طموحات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه الهادفة لتطوير منطقة حائل تطويرا شاملا ومتكاملا على أسس راسخة بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved