أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th June,2001 العدد:10498الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

الأمير تركي بن سلطان عقب تفقده لمحطات تقوية الإرسال الإذاعي
الخطط التطويرية تسير بشكل جيد والتغطية الإذاعية ستشمل أنحاء المملكة
* الرياض احمد القرني واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الإعلام امس بزيارة تفقدية لمحطات تقوية الارسال الإذاعي في اطارزيارة سموه التفقدية لمرافق وقطاعات وزارة الإعلام.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر محطة خريص لتقوية الارسال الإذاعي وكيل وزارة الإعلام المساعد للشؤون الهندسية المهندس محمد بن أحمد الساحلي والمستشار والمشرف على الشؤون الإدارية في وزارة الإعلام الاستاذ محمد الامين الصغير والمدير العام للتغطية الإذاعية المهندس صالح بن عبدالعزيز المغيليث والمشرف على المحطة المهندس أحمد بن عبدالله جمعان.
واستمع سمو مساعد وزير الإعلام إلى شرح عن مهام المحطة وماتقوم به بغية ايصال البث الإذاعي إلى نطاق واسع.
عقب ذلك قام الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز بجولة داخل أقسام المحطة اطلع خلالها على ما تحتويه المحطة من آليات وأجهزة الارسال وشبكة الهوائيات المتنوعة ومحطات توليد الكهرباء.
اثر ذلك انتقل سموه ومرافقوه إلى محطة ارسال الموجات القصيرة بقسميها التردد المتوسط والتردد القصير حيث استمع سموه إلى شرح عن مهام المحطة من قبل المشرف عليها المهندس عبدالهادي بن عبدالله حسين.
ثم قام بجولة على أقسام المحطة شملت محطات التوليد الاحتياطية وشبكة الهوائيات المتنوعة واجهزة الارسال والاجهزة المساعدة وأجهزة التحكم ومراقبة الهوائيات.
وناقش سموه مع المسؤولين الامور المتعلقة بتطوير العمل الاعلامي بشكل عام والعمل الإذاعي بصفة خاصة.
وعقب الجولة عبر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز عن سعادته بزيارته لمحطات تقوية الارسال الإذاعي معربا عن فخره واعتزازه أن العاملين في المحطات سعوديون بنسبة 100 في المائة مشيرا سموه إلى ان هذا يأتي في اطار التوجه السامي الكريم نحو السعودة.
وقال «إن هؤلاء الشباب العاملين في المحطات يستحقون كل التقديروالاحترام نظرا لدقة العمل واهميته لخدمة المواطن.
وأكد ان وزارة الإعلام دائما تطمح ان تشمل التغطية الاذاعية جميع انحاء المملكة مشيرا إلى أن الخطط تسير إلى الأمام حرصا من الدولة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدفع عجلة الإعلام.
وتحدث عن أهمية الإذاعة في ايصال صوت المملكة إلى الخارج وايضا لخدمة المواطن السعودي.
وبين سمو مساعد وزير الإعلام ان جميع الزملاء العاملين في الإذاعة متحمسون فيما يؤدون من عمل ويعتبرون خداما لهذه البلاد وذلك من اجل راحة المواطن السعودي التي تعنى لكل مسؤول الكثير.
وأوضح سموه أن الخطط التطويرية تسير بشكل طبيعي وتحتاج إلى بعض الوقت نظرا لدقتها.
وخاطب سموه العاملين في المحطات قائلا: «العاملون يعرفون ماذا سيعملون تماما وأنا دائما وأبدا ثقتي فيهم بلا حدود ومتأكد تأكيدا تاما أن العمل يؤدي بالشكل المطلوب بالطاقات الممكنة وهذا الشيء يسعد الانسان».
واضاف سموه «ان الاهداف التي رسمتها الدولة لهذه الوزارة والمتابعة الشخصية من ولاة الامر تحتم علينا الدقة والاخلاص والتفاني في العمل» مؤكدا سموه أن هذه الصفة ليست فقط موجودة في موظفي وزارة الإعلام بل في الشعب السعودي بصفة عامة وهذا الذي يميز البلاد عن البلدان الاخرى.
واشار سموه في ختام تصريحه إلى ان العمل يتم على الشكل المطلوب مؤكدا ان هناك بعض المشاكل الفنية وهذا شيء طبيعي ولكن الاهم الاستمرار في تحسين الخدمات وعمل ما يمكن عمله لتقديم خدمات راقية تواكب التطور الذي تعيشه هذه البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved