أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th June,2001 العدد:10498الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

انطلاق حملة «سوا سوا» لتنظيف كورنيش جدة بمشاركة العائلات
* جدة مكتب الجزيرة:
سيشمر سكان مدينة جدة بما فيهم العائلات والاطفال، عن ساعد الجد ليشاركوا في حملة تستمر ليومين لتنظيف شواطئ جدة عروس البحر الاحمر، ويرعى الحملة صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة، برعاية شركة المأكولات السريعة المحدودة «البيك».
وستنطلق الحملة تحت شعار «سوا سوا» وسيشارك فيها اكثر من 000. 5 عائلة للمساهمة في المحافظة على نظافة مدينة جدة، وفي الوقت نفسه يشارك مائة غطاس في تنظيف قاع البحر الاحمر، والذي يزداد تلوثاً كل عام نتيجة للمخلفات والقاذورات التي تلقى فيه وتضر ضرراً بليغاً بالبيئة والحياة البحرية فيه، وستبدأ حملة سوا سوا يوم 28 من شهر يونيو الحالي الساعة الثالثة والنصف مساء على شاطئ الحمرا المواجه لفندق انتركونتيننتال.
وقد تم نشر مراكز للتسجيل على نحو استراتيجي لمواجهة تدفق العائلات والافراد لتسجيل انفسهم للمشاركة في الحملة وتم تصميم ادوات نظافة خاصة لحملة سوا سوا سيتم توزيعها بالمواقع على المشاركين الذين قاموا بتسجيل اسمائهم. وتشمل تلك الادوات اغطية رأس وقمصان تي شيرت وقفازات واكياس مهملات وسيكون هناك تقدير خاص للافراد والعائلات الذين يتمكنون من جمع اكبر قدر من المخلفات وتسليمها في منطقة التجميع الخاصة.
وكذلك سيقوم الغطاسون بوزن المخلفات التي سيجمعونها من قاع البحر، وستنال الفرق التي تحقق اكبر وزن للمخلفات المستخرجة من القاع جوائز للمراكز الاول والثاني والثالث.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved