أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th June,2001 العدد:10498الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

نائب أمير تبوك عقب تكريمه للفائزين بجائزة المنطقة:
الجائزة سباق شريف ينال فيه المبدع كل تكريم واحترام
* تبوك ماجد العنزي عبدالرحمن العطوي:
رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك أول من أمس حفل تكريم الفائزين بجائزة تبوك للتفوق العلمي في عامها الثالث عشر وذلك بالصالة الثقافية بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية.
وقد كان في استقبال صاحب السمو نائب أمير منطقة تبوك لدى وصوله مقر الحفل مدير عام التعليم بمنطقة تبوك وأمين عام جائزة تبوك للتفوق العلمي محمد بن عبدالله اللحيدان ومنسوبو التربية والتعليم في المنطقة وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وعقب أن اخذ سموه مكانه في الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى مدير عام التعليم بمنطقة تبوك وأمين عام الجائزة كلمة بهذه المناسبة اشاد خلالها بما تحمله الجائزة من معانٍ سامية في تشجيع النبوغ والتفوق والبحث العلمي وقال: ان هذه الجائزة نمت منذ نشأتها قبل ثلاثة عشر عاماً واستمرت في تحقيق نجاحات متواصلة بفضل الله ثم برعاية ودعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لتصبح هذه الجائزة حدثاً ثقافياً متميزاً في كل عام.
عقب ذلك ألقى الطالب قاعد عبدالمحسن العلي كلمة الطلاب المكرمين نيابة عن زملائه شكر خلالها صاحب السمو نائب أمير منطقة تبوك على رعايته وتشريفه هذا الحفل.
ثم ألقيت كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها نيابة عنهم سعود علي الشعلان قدم خلالها الشكر لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهما ورعايتهما للعلم وأهله بالمنطقة.
بعد ذلك القى ابراهيم حسين العمري كلمة المعلمين المكرمين نوه خلالها بما تشهده بلادنا ولله الحمد من نهضة تعليمية شاملة، وأشار الى ان جائزة تبوك للتفوق العلمي قد أصبحت حافزاً هاماً لكافة العاملين في ميدان التربية والتعليم بالمنطقة. ثم ألقيت عقب ذلك قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم القى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك وراعي الحفل كلمة بهذه المناسبة قال فيها:
ليس ما نحن فيه الليلة حدثاً عادياً او نهجاً رتيباً نقيمه كل عام وينتهي بانتهاء مناسبته انه صناعة راقية للمستقبل وتوجيه أكيد للحاضر واحترام للماضي، ذلك لان مواطن الابداع والتميز تعتبر من معايير الثقافة بين الشعوب بعد ان اصبح العلم ركناً من المحسوب الاقتصادي لمقدرات كل أمة متجاوزاً حد الخدمة الاجتماعية حيث أصبح العلم منهجاً لاعتبارات الرقي والتقدم.
وأردف سموه: من هنا جاءت النظرة الواعية لحكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني حفظهم الله حيث كان التعليم من أولويات اهتمامهم تنفيذاً لتوجيهات المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي استطاع بحكمته وسياسته أن يرسم النهج الواضح لهذا البلد الكريم وتابع سموه قائلاً: ان اجتماعنا هذا ما هو إلا دليل صادق على حرص ولاة الأمر على استشراق آفاق المستقبل وفي تعهد واعد للغروس الواعدة المبشرة وتحقيق سليم لأبعاد الشخصية المسلمة.
مضيفاً: حين تخطو تبوك هذه الخطوات الرائدة على صعيد العلم والتعليم فإن هذا يدل على حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على ابنائه الطلاب في ان يكونوا في الموقع المأمول والمكان المناسب مشيراً الى ان هذه الجائزة سباق شريف ينال فيه المبدع كل تكريم واحترام ليكون اسوة حسنة ونموذجاً مشرفاً لغيره.
وهنأ سموه كافة المنتسبين للتعليم بالمنطقة بهذه المناسبة.
وعقب ذلك أعلنت أسماء الفائزين بجائزة تبوك للتفوق العلمي من الطلاب والمعلمين والإداريين والعاملين في الوظائف التعليمية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved