أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd June,2001 العدد:10495الطبعةالاولـي السبت 2 ,ربيع الثاني 1422

وطن ومواطن

أهالي خطامة سدير يريدون خدمة الهاتف الجوال
يأمل مواطنو بلدة الخطامة بسدير والتي تقع شمال مدينة الرياض «60/ كيلا» وصول خدمة الهاتف الجوال لنقص الابراج في تلك المنطقة وضعف الارسال فيها ويأمل المواطنون من مسئولي شركة الاتصالات السعودية النظر في هذا الأمر لاسيما وأنهم لم يستفيدوا حتى الآن من خدمة الهاتف الجوال في البلدة لعدم وجود أبراج كافية في ظل استفادة جميع بلدان سدير من هذه الخدمات لوجود نحو ثلاثة ابراج.
ويؤكد هؤلاء أن إنشاء برج جديد في بلدة الخطامة سيجعل القريبين منها يستفيدون من خدمة تشغيل الهاتف الجوال لاسيما اصحاب المزارع والقاطنون في بلدة الخطامة القديمة والتي تبعد عن المخطط الجديد ما يقارب اربعة كيلو مترات ناهيك عن استفادة بلدة عودة سدير من هذه الخدمة بحكم قربها من الخطامة «نحو خمسة كيلو مترات تقريباً».
ويشدد أهالي بلدة الخطامة أن الاتصال من منطقتهم عبر هذه الخدمة يظل صعبا وإذا ما تم فإنه يكون متقطعا وأنه من حقهم أن يستفيدوا كغيرهم من سكان المملكة من الخدمات الهاتفية «الجوال» والتي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني حفظهم الله.
ويطمح أهالي بلدة الخطامة بسدير من شركة الاتصالات السرعة في حل هذه المشكلة التي يعانون منها يوميا وذلك بتأسيس برج خاص بها يخدم البلدة وضواحيها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عبدالعزيز بن عبدالله الغيامة
الخطامة سدير

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved