أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بانتظار قرارات المدرب الجديد.. ووفق تقارير فنية رفعت لمجلس الإدارة
الهلال ينسق «12» لاعباً قبل الموسم الجديد السلومي ، لطف ، القحطاني، الشايع أبرز المنسقين
* كتب طارق العبودي:
حملت التقارير الفنية والادارية التي رفعتها الإدارة المشرفة على فرق الهلال الكروية لمجلس إدارة النادي توصية بتنسيق مالا يقل عن 12 اسماً من كشوفات الفريق الكروي الأول حتى يتسنى «تثبيت» مجموعة من اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق درجة الشباب تحت 19 سنة.
ويبلغ عدد اللاعبين المسجلين رسمياً في كشوفات الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي المنصرم 39 لاعباً «عدا المحترفين غير السعوديين» وهم: 1 محمد الدعيع . 2 صالح السلومي. 3 حسن العتيبي. 4 أحمد ضاري. 5 بندر الماس «حراس مرمى» .. 6 أحمد الدوخي. 7 سلطان السعيد. 8 تركي الصويلح. 9 محمد النزهان. 10 محمد لطف. 11 خالد الرشيد. 12 محمد القحطاني. 13 أحمد خليل. 14 عبدالله الشريده. 15 عبدالله سليمان. 16 بندر المطيري. 17 فهد المفرج. 18 ماجد الشمري «مدافعون » 19 نواف التمياط. 20 خالد التيماوي. 21 تركي الشايع. 22 يوسف الثنيان. 23 عبدالله المطرف. 24 خميس العويران. 25 عمر الغامدي. 26 حسين المسعري. 27 فيصل ابو اثنين. 28 منصور الشهراني. 29 تركي القحطاني. 30 محمد الشلهوب. 31 محمد الصديق «لاعبو وسط» 32 سامي الجابر. 33 حسين علي. 34 عبدالله الجمعان. 35 عيد العنزي «مهاجمون».
بالإضافة إلى 4 لاعبين ثبتتهم الادارة في الفريق الأول الموسم الماضي رغم مشاركتهم مع فريق درجة الشباب .. وهم : بدر الخراشي وهاني زمل وفصيل الصالح وأحمد مجرشي.
هذا وستكون الادارة الهلالية مضطرة لتنسيق العدد المذكور «12 لاعباً» أو يزيد قليلاً لتتمكن بالتالي من قيد 5 لاعبين على الأقل من الصاعدين من درجة الشباب ليصبح المجموع 32 لاعباً وتصبح الفرصة متاحة أمامها لقيد من ستتمكن من نقل خدماتهم من الأندية الأخرى بخلاف من يستطيع فرض وجوده من اللاعبين المستجدين.
يذكر أن اللاعبين الذين أنهوا مشاركتهم مع فريق درجة الشباب بنهاية الموسم الماضي وصعدوا إلى الفريق الأول بدءاً من الموسم الجديد قد بلغ عددهم 11 لاعباً هم : بدر الخراشي «مهاجم» وفيصل الصالح« وسط مهاجم» وهاني زمل «مدافع» وأحمد مجرشي «مدافع» وهؤلاء مثبتون رسمياً في الفريق الأول منذ الموسم الماضي رغم مشاركتهم قانونياً مع درجة الشباب .. بالاضافة إلى فهد العتيبي «حارس» وفيصل الهويشل« حارس» وفيصل الجدعان «مدافع» وفيصل البيشي «وسط» ومحمد العمير« وسط» وسلطان ناصر «مهاجم» وعيسى العنزي«مهاجم».
وتؤكد «الجزيرة» عبر مصادرها الخاصة أنه سيتم بناء على توصية الجهاز الاداري تثبيت كل من فهد العتيبي وفيصل البيشي وعيسى العنزي وسلطان الناصر إلى جانب اللاعبين الأربعة المثبتين من الموسم السابق أما بقية اللاعبين فسيتم اخضاعهم لاختبارات فنية مكثفة تحت اشراف المدرب الجديد.
كما تؤكد «الجزيرة» أيضاً أن أبرز الأسماء التي سيتم الاستغناء عن خدماتها من الفريق الأول هي: محمد لطف وصالح السلومي وسلطان السعيد وتركي القحطاني وأحمد المطرفي ومنصور الشهراني وتركي الشايع وهؤلاء لن يتم اسقاطهم إلا بعد أخذ رأي المدرب الجديد الذي ربما يقرر استمرارهم أو بعضهم أو يضيف لهم أسماء أخرى.
من جهة ثانية تم تصعيد 6 لاعبين فقط من فريق درجة الناشئين تحت 16 سنة إلى فريق درجة الشباب وهم عبدالله محمد الوحيم الدوسري «وسط مهاجم» وسلطان الرباعي «مدافع» وحسين الخثعمي «وسط» ومتعب الشهراني «وسط» ومحمد الحكمي« مدافع» وتركي الطلاسي «حارس» وجميعهم سيتم تثبيتهم الموسم المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved