أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

منتخب السلة يواصل معسكره
* كتب - علي الأحمدي:
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة معسكره الإعدادي في جدة استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية واكتمل اللاعبون بانضمام لاعبي فريق الاتحاد بعد عودتهم من الإمارات بكأس آسيا للأندية حيث يوجد حالياً بالمعسكر الذي يشرف عليه إدارياً الأستاذ عبدالعزيز عبدالعال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة ومدير عام المنتخبات والأستاذ منصور السويلم إداري المنتخب يوجد واحد وعشرون لاعباً يواصلون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب الأمريكي ريتشارد ومساعديه المدربين الوطنيين جمال الجاسر وعبدالرحمن شاهين.
عدد من نجوم المنتخب الذين تم اختيارهم للالتحاق بالمعسكر لم يتمكنوا من الالتحاق بالفترة الأولي للمعسكر والتي تنتهي يوم الخميس القادم وذلك لظروف متنوعة من بينها الإصابات والدراسة وبعض الظروف الأخرى ويأتي أبرز الغائبين حتى هذه اللحظة لاعب أحد وليد عطية ولاعب الاتحاد علي المغربي وهما من الأعمدة الرئيسية بالمنتخب. الأستاذ منصور السويلم مدير المنتخب الأول أوضح بأن الفترة الماضية من المعسكر تركزت على رفع المعدل اللياقي ومعالجة بعض الإصابات الخفيفة وان المنتخب سيلعب اليوم مباراة تجريبية أمام فريق مكون من الجالية الفلبينية وسيلعب مباراة ثانية مع نفس الفريق يوم غدٍ.
كما أوضح السويلم بأن الفترة الثانية من المعسكر ستبدأ يوم الأحد القادم بمدينة جدة وستكون مرحلة مهمة من الإعداد قبل التوجه إلى الصين تايبيه في معسكر إعدادي آخر. وقال السويلم بأن هذه الفترة ستشهد عودة بعض نجوم المنتخب الذين منعتهم ظروفهم من الالتحاق بالفترة السابقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved