أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

5 أساتذة جامعيين للإعداد العلمي في المجال التربوي والرياضي
*الرياض واس:
شكل الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة لجنة علمية تضم خمسة أساتذة جامعيين من المتخصصين في المجال التربوي والرياضي تتولى الإعداد العلمي للقاءات والندوات العلمية وحلقات النقاش والعمل والدورات التدريبية العلمية في مجال التربية البدنية وعلوم الرياضة.
كما تشجع وتدعم اجراء البحوث العلمية في مجال التربية البدنية وعلوم الرياضة ودعم نشر الكتب والدراسات والمطويات العلمية في مجال التربية البدنية وعلوم الرياضة والاشراف على اصدار الدوريات والنشرات العلمية المتخصصة.
واوضح الامين العام للاتحاد الدكتور فهد بن ابراهيم الدليم أن اللجنة تتكون من الدكتور عبداللطيف بن ابراهيم بخاري عضو إدارة الاتحاد «رئيسا» وعضوية كل من الدكتور علي بن سعد الغامدي الاستاذ بكلية التربية بجامعة أم القرى والدكتور خالد المزيني الاستاذ بجامعة الملك سعود والدكتور علي بن محمد الصغير الاستاذ بجامعة الملك سعود والدكتور شجاع حداد الاستاذ بكلية التربية البدنية بالمدينة المنورة. وأفاد ان هذه اللجنة التي تعد من اللجان الرئيسية في الاتحاد تأتي امتدادا للجنة الاتحاد السابق التي حققت العديد من الانجازات حيث أصدرت عشرة كتب من السلسلة الثقافية وخمسة كتب متنوعة في مجال الرياضة والعلوم الرياضية و12 مطوية متنوعة ودورية ثقافية وغيرها من الاصدارات على المشاركة في الندوات التي يتم تنظيمها داخليا وخارجيا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved