أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

في مؤتمر صحفي رئيس النادي ناصر السديري حول الحفل التكريمي للفريق الأول:
مناورة كروية تجمع نجوم الكرة السعودية وفريق الحمادة
* كتب - عبدالله المالكي:
عقد رئيس مجلس إدارة نادي الحمادة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل تكريم فريق الحمادة الاستاذ ناصر بن سعد السديري مؤتمراً صحفياً يوم السبت بمكتبه بالرياض وذلك لمناقشة التفاصيل والأمور الفنية للحفل الكبير الذي سيقيمه النادي يوم الخميس القادم الموافق 29/3/1422ه تكريماً للانجاز الذي حققه الفريق الكروي الأول بصعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وقد بدأ المؤتمر بترحيب حار من رئيس الحمادة الاستاذ ناصر بن سعد بالحضور وشكرهم على تفاعلهم مع هذا الحدث حيث يتمنى أن يرتقي المهرجان الى مستوى الانجاز الكبير الذي حققه أفراد فريق الحمادة خلال الموسم الماضي وقال نحن في نادي الحمادة سنبذل قصارى جهدنا من اجل رفعة هذه المنطقة الغالية لأن النادي اصبح واجهة حضارية واعلامية واشاد بدعم حكومتنا الرشيدة واهتمامها بقطاع الرياضة والشباب واهتمامها البالغ بهذا القطاع الحيوي من خلال الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مضيفاً بقوله: نحن كرياضيين نفتخر بالمساهمة الفعالة التي تساعد في تطوير الرياضة في بلادنا الغالية.
وعن المهرجان الذي سيقام على ملعب نادي الحمادة بالغاط أفاد بأن الاحتفال سيكون مبسطاً والغرض منه هو التعبير عن فرحة الانجاز الذي حققه الفريق بفضل الجهود الإدارية والفنية واللاعبين الذين يستحقون هذا التكريم.
واضاف قائلا: ان هذا المهرجان هو جزء بسيط من تكريم تلك التضحيات التي قدمها الابطال فهم يستحقون أكثر من ذلك وسيتم تكريم الجهازين الفني والإداري واللاعبين في هذا العرس الكروي.
ومضى قائلاً: اننا نفتخر ونسعد كثيراً بما حققه نادي الهلال السعودي بحصوله على افضل فريق آسيوي لعام 2000م وكذلك سيتم تكريم النجم الكبير ونجم الكرة السعودية ونادي الهلال نواف التمياط لحصوله على أفضل لاعب آسيوي لعام 2000م وهو يسجل هذا الانجاز للرياضة السعودية وهذا اللقب ليس بغريب على نادي الهلال ونواف التمياط فقد سبق ان حققه قبل هذه المرة، وهذا التكريم أقل واجب علينا تجاه نادي الهلال ورجاله المخلصين واعتقد ان نادي الهلال ونادي الحمادة ناد واحد.
واستطرد قائلاً ان هناك مناورة كروية ستجمع فريق الحمادة الأبطال ونجوم الكرة السعودية وقدمنا الدعوة لنجوم المملكة الموجودين وعددهم «50» لاعباً من «22» نادياً وهم من نجوم الكرة السعودية وإن شاء الله سيشاركون زملاءهم الابطال بنادي الحمادة فرحتهم بهذا الانجاز.
واكد ان دخول الحفل بالنسبة للجماهير سيكون مجاناً وستكون ابواب النادي مفتوحة بعد صلاة المغرب ونحن بدورنا ندعو الجميع للحضور والمشاركة معنا.
وعن جوائز الحفل قال خصصت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عدة جوائز قيمة سيتم السحب عليها في نهاية الحفل.
كما سيكون هناك تكريم من اللجنة المنظمة للجنة الاعلامية الخاصة بالمهرجان بالاضافة إلى تكريم بعض الاعلاميين الذين لهم وقفات صادقة مع النادي وستكون هناك وسيلة خاصة لنقلهم من الرياض إلى محافظة الغاط والعودة بهم بعد نهاية الحفل إلى الرياض.
ومضى قائلا اننا وجهنا الدعوات لبعض الفنانين اصحاب المواقف المضحكة امثال صالح الجبيري كما ستقام العرضة النجدية وبعض الفولكلور الشعبي.
ونهاية حديثه قال: البطولة الحقيقية هي التشرف بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين ومقابلته والاصغاء لتوجيهاته التي كان لها الأثر الأكبر في نفسي وستبقى وساماً على صدري وسؤاله عن نادي الغاط كان له الأثر في نفسي في هذه المناسبة كما أن التشرف بالسلام على سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز له الأثر الأكبر في نفسي وتوجيهاتهم افتخر بها. واقدم شكري لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على اتاحة هذه المناسبة كأول ناد سعودي يصعد لدوري الدرجة الأولى ويقابل ولاة الأمر.كما أقدم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمه المادي والمعنوي لنادي الحمادة...
من المؤتمر:
قدم شكره لمدير مطاعم النافورة الاستاذ عدنان قتف والاستاذ نواف السعدي لدعمها للحفل.. اوضح بأنه ستتم إقامة ناد صحي ومقهى وانترنت سيقام بنادي الحمادة.. كما سيكون هناك تكريم خاص للاعب المرحوم بإذن الله يوسف عبدالمحسن الخميس.
أكد على ضرورة حضور قائد الفريق يوسف الثنيان ولاعب فريق النصر فهد الهريفي.
اللاعبون المدعوون للمهرجان هم:
نادي الهلال:محمد الدعيع، سامي الجابر، يوسف الثنيان، خالد التيماوي، محمد النزهان، فيصل ابو اثنين.
نادي الشباب:عبدالله الشيحان، عبدالعزيز الخثران، خالد الشنيف.
نادي الأهلي:سعد الدوسري، وليد الصدعان، طلال المشعل.
نادي الاتحاد:صالح الصقري، سليمان الحديثي، عبدالرحمن المالكي.
نادي الرياض:حمدالقميزي، عبدالله الضعيان.
نادي سدوس:فيصل الطويل، بندر الزيد.
نادي الاتفاق:حمد الدبيخي، تركي المصيليخ.
نادي الرائد:مزيد الشقير، فارس العمري، سلطان المهوس.
نادي التعاون:سعيد الأحمري، عبدالله الدخيل.
نادي الشعلة:ماجد الطفيل، مشفلت القحطاني.
نادي النجمة:يوسف الجسار، بسام الهلال.
نادي الطائي:بدر العتيق، محمد الثواب.
نادي العيون:مشاري العساف، حاتم العيد.
نادي الحزم:طارق الروضان، بدر الرميحي نادي الربيع:خلف الزهراني.
نادي الفيحاء:طلال الزيد نادي الخلود:عبدالعظيم العتيبي، منيع الخليفة.
نادي نجد:سليمان الجعيثن نادي الجبلين:عمران الشمر.
نادي الفتح:أحمد الرويمي نادي الفيصلي:ماجد مرزوق.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved