أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

محليــات

سموه يتفقد سير العمل بمركز الأمير سلطان للكلى
أمير نجران يرأس الاجتماع الخامس للجنة أصدقاء المرضى بنجران
* نجران صالح آل ذيبة:
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران والرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة بقاعة الاجتماعات بمستشفى الملك خالد الاجتماع الخامس للجنة أصدقاء المرضى الذي سيعقد اليوم الثلاثاء بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران ورئيس لجنة أصدقاء المرضى الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيّل وأعضاء اللجنة.
ويشتمل جدول الاجتماع على كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الرئيس الفخري للجنة فكلمة لمدير عام الشئون الصحية الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيّل. بعد ذلك يستعرض أمين عام اللجنة عبدالله بن ناصر آل هتيلة أعمالها وموقفها المالي ثم يقدم رئيس الغرفة التجارية الصناعية ونائب رئيس اللجنة علي حمد حمرور لمحة عن التوصيات التي تمخضت عن الندوة الوطنية الرابعة التي عقدت بمنطقة تبوك. فمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي من شأنها تفعيل دور اللجنة.
وسيقوم الأمير مشعل بن سعود وأعضاء اللجنة بزيارة لمركز الأمير سلطان للكلى الذي يجري العمل حالياً على إنشائه بتكلفة أربعة عشر مليون ريال على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وسيطلع الأمير مشعل ومرافقوه على سير العمل ومراحل الإنشاء عن طريق شرح مفصل يقدمه مدير عام الشئون الصحية المشرف العام على المشروع الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل.
وبهذه المناسبة قال مدير عام الشئون الصحية ورئيس اللجنة الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل بأن الزيارة التفقدية التي يقوم بها سمو أمير المنطقة لمركز الأمير سلطان للكلى ليست بمستغربة فسموه يتابع باستمرار مراحل سير العمل بل ويقف شخصياً على هذه المراحل من خلال وقوفه الشخصي على الخطوات التي أنجزت لكي يطمئن سموه بأن كل شيء يسير كما هو مرسوم له.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved