أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

محليــات

فيما تم افتتاح فرع للشؤون الإسلامية بوادي الفرع
تعيين وتحسين عدد من الأئمة والمؤذنين بمساجد المدينة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
افتتح مؤخراً مكتب الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بوادي الفرع التابع لمنطقة المدينة المنورة بهدف الإشراف على المساجد والجوامع الموجودة بحدود هذا المركز.
ذكر ذلك مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة الشيخ عبدالرحمن بن علي المويلحي الذي أشار إلى ان هذا المكتب بدأ بممارسة أعماله اعتبارا من 17/3/1422ه وتم تكليف الداعية الشيخ عبدالرحمن بن عباس السلطان مديرا لهذا المكتب.
وبين المويلحي ان هذا المكتب الفرعي هو السادس بمنطقة المدينة المنورة بعد محافظة المهد، محافظة بدر، محافظة خيبر، محافظة الحناكية، مركز العيص، إضافة إلى فرعين رئيسيين في محافظتي العلا وينبع ويأتي افتتاح هذه الفروع وفقا لتوجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ والهادفة لنشر فروع ومكاتب الوزارة للعناية بالدعوة ورعاية بيوت الله.
من ناحية أخرى أصدر مدير عام الفرع عددا من القرارات بتعيين وتحسين أوضاع عدد من الأئمة والمؤذنين والمراقبين في مساجد منطقة المدينة المنورة وشملت القرارات تعيين «22» إماماً وتحسين وضع )38( إماماً وتحسين وضع ثلاثة أئمة وخطباء وتعيين أربعة خطباء وتحسين وضع خطيبين كما تم تعيين «37» مؤذنا وتحسين وضع عشرة آخرين وتعيين خمسة مراقبين وتحسين وضع «26» مراقباً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved