أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

متابعة

ضمن الفعاليات الهامة لصيف جدة 22
السويلم يعلن عن تحقيق الأمير عبدالمجيد لحلم المظليين العرب بجدة!!
الإمارات ومصر والأردن ومنافسة جادة على الألقاب
* جدة عبدالخالق الزهراني:
ضمن فعاليات صيف جدة 22 صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على إقامة بطولة سموه الأولى للقفز المظلي الحر بمشاركة ثلاث دول شقيقة هي الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر الشقيقة والمملكة الأردنية الهاشمية إلى جانب فريق المملكة العربية السعودية.
وحول هذا الحدث الرياضي الهام عقد الكابتن مظلي مبارك سويلم السويلم المشرف العام على تنظيم هذه البطولة مؤتمراً صحفياً بالغرفة التجارية بجدة أوضح من خلاله العديد من الأمور الخاصة بهذا الحدث الذي سيقام على ملعب دلة البركة بالكورنيش الشمالي في الفترة من 6 إلى 15 من شهر ربيع الثاني.. وأنها ستنحصر في مجال النزول على الهدف المحرر على الأرض وهو متصل بجهاز الكتروني يعطي الدرجة المستحقة للقافز بمجرد ملامسته لسطح الأرض بما يؤكد سلامة التحكيم ونزاهته واقتصار دور الحكام على التأكد من سلامة القافز فقط وحول الجوائز المعدة لأبطال هذا الحدث قال السويلم: هناك جوائز قيمة فردية باسم المظليين وجوائز تسجل باسم الدولة التي يمثلها الأبطال. وأرجع سبب اختيار هذه الدول في هذه البطولة إلى ريادتها في هذا المجال الرياضي.
وأوضح أنه لا يمنع من توسيع دائرة المشاركة في السنوات أو المشاركات القادمة. وقدم الأستاذ السويلم جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه واهتمامه الدائم بكل ما من شأنه خدمة المنطقة والشباب السعودي وأن ذلك الحرص ليس وليد اليوم حيث أيد سموه البدايات الأولى لمثل هذا الحدث الذي أقيم في عام 1419ه على هامش فعاليات مهرجان المدينة المنورة الأول.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved