أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

ملحق الافراح والمناسبات

عبدالعزيز العبد القادر مستعرضاً أنشطة الشركة:
شركة العبدالقادر للمفروشات وكيل لأشهر شركات المفروشات الأمريكية والأوروبية
مهندسونا مستعدون لزيارة منازل العملاء وتقديم الاستشارات الفنية المطلوبة لهم
نحرص على تلبية جميع الأذواق.. ومعروضاتنا تجمع بين الحديث والتقليدي
في هذا الحيز كان هذا الحوار مع الأستاذ عبدالعزيز العبدالقادر المدير العام لشركة العبدالقادر للمفروشات تحدث من خلاله عن أسلوب الشركة وتميزه والحرص الدائم على تلبية رغبات وأذواق العملاء إضافة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها خاصة في عملية اختيار التصميم والألوان بواسطة مهندسي الشركة عن طريق زيارة منزل العميل وعمل اللازم على الطبيعة .. وفيما يلي التفاصيل:
ما هي أنواع المفروشات المتوفرة في معارض شركة العبدالقادر للمفروشات؟
- تحرص شركة العبدالقادر للمفروشات علي أن تحتوي معارضها على نوعيات متعددة من الأثاث والمفروشات التي ترضي جميع الأذواق، فنحن وكلاء أشهر وأكبر شركات المفروشات الأمريكية والأوروبية، وتجمع معروضاتنا بين المودرن والكلاسيك بالإضافة إلى اختيارات عديدة من الاكسسوارات وأقمشة التنجيد والستائر من أجود أنواع الأقمشة.
هل تنصحون العميل بما يناسب منزله من المفروشات.. وبالتالي هل ترافقونه إلى المنزل لاختيار التصميم واللون المناسب على أرض الموقع؟
- الاهتمام بالعميل وتحقيق رغباته وتقديم أفضل الخدمات له هي غايتنا. فلدينا مجموعة متميزة من مهندسي التصميم الداخلي يقومون بزيارة منزل العميل ويضعون التصميم المناسب للمكان ومخططات توزيع المفروشات ونوعيات الستائر وألوانها التي تتفق مع نوعيات المفروشات. كما نقوم بعمل الديكورات الداخلية للمكان من أعمال جبس وإنارة ودهان للجدران في حال طلبها.. ويقوم مهندسونا بانتقاء الإكسسوارات التي تبرز جمال المكان ورونقه.
التوسع في عدد الفروع سمة قد لا تعكس قوة بالضرورة من حيث بحثها عن عملاء جدد فما هو الشأن لديكم؟
- كثرة الفروع لا تعني بالضرورة قوة الشركة أو كثرة عملائها ولكن التميز وجودة المنتجات وخدمة العميل والسمعة الطيبة هي عوامل الجذب الأساسية للعميل. فالعميل يذهب للمكان الذي يتمتع بهذه الصفات أينما كان موقعه. ونظراً لوجود عملاء بشركة العبدالقادر للمفروشات من جميع أنحاء المملكة وتخفيفاً على عملائنا الذين نعتز بخدمتهم فنحن نخطط الآن لفتح فروع جديدة للشركة سنعلن عنها فيما بعد.
ما هو نصيبكم من سوق الأثاث حقيقة؟
- نصيبنا الحقيقي من سوق الأثاث هو إرضاء عملائنا وتقديم أفضل الخدمات لهم وأن نكون عند حسن ظنهم بنا وأن نكون على مستوى ثقتهم فينا.
لا شك أن المرأة هي أكثر عملائكم عدداً.. فما استراتيجيتكم في إقناعها.. هل تسلكون سبيل الألوان أم تتخذون التصاميم وسيلة لإقناعها أم غير ذلك؟
- تهتم شركة العبد القادر للمفروشات اهتماماً خاصاً بالسيدات لأنهن العنصر المؤثر في عملية الاختيار، وتكمن عملية إقناعهن في خبرتنا المميزة في طريقة العرض وإبراز جمال كل قطعة واختيار الألوان ووضع الإكسسوارات المناسبة التي تلفت انتباه الزائر وتشد إعجابه.
بمنتهى البساطة ما هي أكثر الألوان تداولاً لدى العملاء؟
- مجموعة الألوان كثيرة ومتعددة وأكثرها تداولاً اللون العنابي - الذهبي - الكحلي - الأخضر - الزيتي واللون البيج بجميع درجاته.
تتمايز الشركات بإظهار عنايتها بالعميل فما هو أسلوبكم في ذلك؟
- تتميز شركة العبدالقادر للمفروشات بصداقتها الدائمة مع عملائها وتقديم كل ما يحقق رغباتهم ومن أهم خدماتنا للعملاء هي خدمة ما بعد البيع فنحن نلبي جميع طلبات عملائنا في هذا المجال حتى لو انتقل العميل إلى مسكن آخر تقوم الشركة بإرسال فنييها لنقل المفروشات للمسكن الجديد وترتيبها حسب رغبة العميل.
في أي عام بلغت مبيعاتكم الرقم القياسي؟
- مبيعات شركة العبدالقادر للمفروشات جيدة على مر الأعوام وهذا بفضل ثقة عملائنا فينا وحرصنا المستمر على تقديم أفضل الخدمات إليهم مما اكسبنا صفة التميز.
يقتنع المستهلك عادة بالمنتج الذي تكتنفه تخفيضات أو ضمان فما الذي يجده المستهلك لديكم هذا الموسم؟ -- ليس السعر وحده هو الذي يقنع المستهلك بالمنتج ولكن هناك أمور عديدة تلعب دوراً مهماً في إقناع المستهلك مثل جودة المنتج والتصميم المميز وخدمة العميل والسعر المدروس والمنافس وكل ذلك متوفر لدينا وعلى مدار العام نوفر لعملائنا كل ما هو جديد في عالم المفروشات.
إذا جاءكم عميل ولم تعجبه كل الأصناف المعروضة فكيف تلبون رغبته غير المتوفرة؟
- تحرص شركة العبدالقادر للمفروشات على تقديم العديد من الاختيارات التي ترضي جميع الرغبات. كما أننا نقوم بعمل التصاميم الخاصة لبعض العملاء حسب رغبته ونقوم بتنفيذها في مصنع الشركة المجهز لإنتاج أرقى أنواع المفروشات.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved