أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

ملحق الافراح والمناسبات

تشمل المعاملات المصرفية الإسلامية
برامج التمويل الشخصي من البنك السعودي الأمريكي: سهولة في المنح ومرونة في السداد
قريباً ..منتجات جديدة تلبي رغبة العملاء
تحظى برامج «التمويل الشخصي» التي يقدمها البنك السعودي الأمريكي لشريحة الأفراد بإقبال واسع من قبل الجمهور ، بالنظر للخصائص التي تتمتع بها تلك البرامج، وديناميكيتها وشفايتها فيما يتعلق بشروط الحصول على التمويل ومدة السداد وكذلك إلى تخفيض شرط حد الدخل للفرد، وزيادة السقف الائتماني )حجم التمويل الشخصي( ، إلى )24( ضعفاً من الراتب الإجمالي وطول فترة السداد التي تصل إلى 60 شهراً.
كما يرجع سر نجاح برامج البنك في هذا المجال إلى الحملات التسويقية الموفقة التي ينظمها البنك عند طرح برامجه وتركيزه على تفسير تلك البرامج للشرائح المستهدفة عبر وسائل الإعلام المختلفة بما في ذلك الإذاعة والتلفزيون.
وكان البنك قد طرح في بداية العام الميلادي الجاري التمويل بالمرابحة «الخير» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بعد أن تمت دراسته، وأقرته هيئة رقابة شرعية تضم في عضويتها نخبة من كبار العلماء الضالعين في المعاملات المالية والمصرفية الإسلامية التي تتواءم مع الشريعة الإسلامية.
كما يخطط البنك في المستقبل القريب لتوفير المزيد من المنتجات المالية للأفراد في مجال بطاقات الائتمان والتمويل وحسابات التوفير والاستثمارات الشخصية وغيرها من الخدمات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي رغبات العملاء، بما يرتقي إلى طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم، وبما يتناسب مع نظرتهم للخدمات والمنتجات البنكية، ويليق بحجم البنك وإمكاناته وسمعته.
الجدير بالذكر أن البنك لا يشترط وجود كفيل للحصول على تمويل شخصي، منذ أن بدأ في تقديم هذه الخدمة عام 1994م، كما يتمتع البنك السعودي الأمريكي بسجل حافل في تقديم خدمات مبتكرة في مجال التمويل الشخصي للأفراد.
وكان البنك السعودي الأمريكي قد أحدث نقلة نوعية في الخدمات البنكية عبر الإنترنت، حيث طرح مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية المتنوعة عبر شبكة الإنترنت، بما في ذلك برامج التمويل الشخصي.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved