أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 19th June,2001 العدد:10491الطبعةالاولـي الثلاثاء 27 ,ربيع الاول 1422

مقـالات

بوح
سلوكيات شاذة
إبراهيم الناصر الحميدان
لعل المتابعين لما يحدث في الوطن العربي قرأوا في الصحافة المصرية بأسف ما اكتشفته أجهزة الأمن قبل بعض الوقت والذي تمثل في وجود مجموعة من الأفراد بلغ عددهم الخمسة والخمسين يشكلون عصابة للشذوذ الجنسي لم يعرف لها مثيل في القطر الشقيق والذي يلفت النظر ان هذه المجموعة الفاسقة تضم عناصر ذات مستويات علمية مرتفعة إذ كان بينهم المهندس والطبيب وأستاذ الجامعة والكمبيوتر إلى جانب أفراد بمستويات متدنية مما حير الباحثين عن كيفية تعارف هذه العصابة الفاسقة وما الذي يجمع بينهم غير الانحدار من مبدأ ملوث.
ونحن نعرف أن مصر تضم عناصر مختلفة الاتجاهات وأن التيار الإسلامي يتسيد أكثر التوجهات بدليل انتشار ظاهرة الحجاب بين النساء في أكثر المجتمعات وليس في الارياف فحسب وإنما المدن المتحضرة وعلى رأسها القاهرة والاسكندرية فكيف ينسجم ذلك الاتجاه مع هذا السلوك المنحدر من هذه العصابة المتحللة والتي تمارس الشذوذ الجنسي بين أفرادها. فهل للحالة الاقتصادية المتردية علاقة بمثل هذه الممارسات باعتبار الزواج يشكل عقبة في وجه الشباب بالذات لوجود البطالة والفقر في أكثر الأوساط؟ إنما الذي يحير المراقب ان هذه الفئة تضم عناصر ليست في قاع الفقر إنما حالتها الاجتماعية وبالتالي المادية مرتفعة فهل تأثير التيارات الشاذة في دول الغرب قد اقتحم أيضا مجتمعنا العربي المسلم في مصر بسبب ضخامة أعداد السياح من الدول الغربية التي تردت فيها الأخلاق إلى الحضيض.
ان الانزعاج لدينا بلغ غايته عندما قرأنا عن هذه العصابة الشاذة وأصبحنا نخشى أن تنتشر ممارساتها إلى أقطار عربية أخرى وذلك مما يدعو للأسف لأن الشذوذ الجنسي كان من بين أسباب انتشار مرض الايدز القاتل والذي تجري مكافحته في أكثر دول العالم ويخشى من تفاعل هذا المرض المميت الذي لم يكتشف له علاج سوى مكافحة المخدرات والشذوذ الجنسي. ونسأل الله عز وجل أن يبعد عن كافة شعوبنا العربية والإسلامية مثل هذه الظواهر التي يقال انها من ثمار تيار العولمة القذرة التي أصبحت تطرق أبواب أكثر المجتمعات العربية بعنف والعياذ بالله.
للمراسلة ص.ب 6324 الرياض 11442
البريد الإلكتروني
ialhomiedan@hotmail.com

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved