أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

تغطية

السعودة والتستر التجاري على رأس اهتمامات القيادة الرشيدة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
دأبت حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على إيجاد استراتيجية متكاملة للقوى البشرية وظل موضوع توطين وسعودة الوظائف يعتمد على الخطط والبرامج التي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة وذلك تنفيذاً لقرارمجلس الوزراء الموقر رقم 50 وتاريخ 22/4/1415ه . ولاشك أن هذه القرار الكريم يترجم اهتمام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة حفظهم الله بما يتعلق بالتنمية البشرية في جميع القطاعات سواء كانت عامة أم خاصة.
كما أن حكومتنا الرشيدة أولت موضوع مكافحة التستر التجاري اهتماماً بالغاً لما يشكله التستر التجاري من قبل بعض الموظفين من آثار سلبية على اقتصادنا حيث أوجدت حكومتنا الرشيدة آلية لمحاربته وأوجدت لجاناً بجميع مناطق المملكة تختص بهذا الموضوع. وإنني بمناسبة انعقاد الندوة الأولى للسعودة ومكافحة التستر التجاري بمنطقة نجران أدعو جميع رجال الأعمال في المنطقة ليولوا موضوع سعودة وتوطين الوظائف في جميع المؤسسات والشركات الخاصة اهتماماً بالغاً لتحقيق تطلعات وتوجهات قيادتنا الرشيدة التي تهدف إلى الارتقاء
بالعملية التنموية والاقتصادية إلى الأفضل إذ يتحقق من خلال تحقيق تلك الأهداف تنمية شاملة في جميع مناحي الحياة بما فيها التنمية البشرية، كما إنني أدعوهم أيضاً إلى أن يقفوا جميعاً ضد التستر التجاري لما له من آثار سلبية تعود عليهم بالدرجة الأولى.
وفي ختام كلمتي أدعو للقائمين على الإعداد لهذه الندوة بالتوفيق والنجاح سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد والسلام عليكم.
*أمير منطقة نجران

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved