أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

تجاوباً مع المناشدة الجماهيرية.. وإنهاءً لأزمة النجمة الإدارية
الرئيس العام يكلف الصويان برئاسة النجمة.. السبت يشكل مجلس الإدارة وزيارة خاصة لتقديم الشكر لأمير الشباب
* * عنيزة سالم الدبيبي:
انهى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الأزمة الإدارية التي يمر بها نادي النجمة حينما كلف نائب رئيس النادي في مجلس الإدارة المستقيل صالح الصويان برئاسة النادي خلال الفترة القادمة واخطره سمو الأمير بتشكيل مجلس إداري جديد والرفع بذلك لمقام سموه للاعتماد.. جاءت هذه اللفتة الحانية من أمير الشباب تجاوباً للمناشدة الجماهيرية لإنهاء الفراغ الإداري الذي يعيشه النجمة بعد استقالة الإدارة السابقة وعدم قدرة النجماويين على حسم هذا الموضوع رغم اجتماعاتهم المتكررة.
جدير بالذكر ان صاحب السمو الملكي الرئيس العام سبق ان تكرم على النجماويين بنفس الاهتمام المعتاد تجاه جميع أندية الوطن وذلك عندما طلب من صالح الواصل الاستمرار في قيادة النجمة وكلفه بتشكيل مجلس ادارته مطلع الموسم الماضي.
جماهير النجمة تناقلت هذا الخبر بسعادة بالغة واجزلت الشكر الوفير لأمير الشباب الذي قدم صورة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة لتأكيد ان تفوق الرياضة السعودية جاء نتيجة لما توفر لها من قيادات حكيمة تعيش اجواءها وتتحسس مشاكلها عن قرب دون تفاوت من حيث الأهمية.
من ناحية أخرى يعقد مساء السبت اجتماع نجماوي يتقرر خلاله التشكيل المحتمل لمجلس الإدارة القادم بناءً على الحدث الجديد حيث سيختار الصويان بالتشاور مع اعضاء ومحبي النادي اسماء الاعضاد الجدد والذين سيتم الرفع بهم الى مقام الرئيس العام لاعتماد التكليف الرسمي.. وعلمت الجزيرة من مصادرها بأنه سيكون هناك زيارة خاصة للإدارة النجماوية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد يتشرف خلالها الرئيس الجديد وزملاؤه بالسلام على سموه وشكره نيابة عن النجماويين كافة.
وبهذا يسدل الستار على الأزمة التي اقلقت عشاق النجمة طوال الفترة الماضية بالشكل المناسب حيث كانت رئاسة الصويان مبتغى الجميع بعد اصرار الرئيس المخضرم صالح الواصل على الابتعاد والخلود للراحة منهياً بذلك رحلة طويلة قضاها يقود النجمة من إنجاز الى آخر.. ويتعشم النجماويون خيراً بالخلف نظراً لما يمتلكه الصويان من مقومات متميزة تمنح الثقة بإذن الله وتزرع التفاؤل بمستقبل النجمة بشرط ان تستمر نفس الأجواء الحالية التي يعيشها ابناء النجمة والتي تحظى بالتكاتف والتآلف والوقفة الصادقة مع ناديهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved