أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بعد التعاقد مع مدرب الطائي
تسمية اللجنة المشرفة على فرق كرة القدم بنادي الجبلين
* حائل محمد المصارع:
اعتمد مجلس إدارة نادي الجبلين أسماء اللجنة المشرفة على كرة القدم بدرجاتها الثلاث وهم كل من الأستاذ محمد سالم الراجحي والمهندس خالد الحسين والمدرب الوطني القدير حمود السلوة والأستاذ سعود الخطيب.
وذكر الأستاذ عبدالله التمامي رئيس النادي للجزيرة أن مهمة هذه اللجنة الإشراف على كل ما يتعلق بكرة القدم بالنادي ومتابعة اللعبة مع المدرب الفني الروماني للفريق )نيكولاس( بشكل مستمر ومباشر إضافة الى متابعة التمارين بدرجات اللعبة الثلاث.
وبشأن الفريق الأول لكرة القدم فقد تم تعيين الأستاذ عبدالله الهذيلي مشرفاً عاماً والكابتن مقبل الخليصي مديرا بمساعدة الأستاذ علي الشهري.
كما تم تعيين فهد الجروان مسؤولا إداريا عن فريق الشباب والأستاذ عبدالله سعدي مسؤولا إداريا عن فريق الناشئين على أن يختارا الأجهزة الإدارية المساعدة في وقت لاحق وعرضهم على مجلس الإدارة لاعتمادهم.
وعن فريق البراعم بالنادي قال التمامي إن مهمة الإشراف المباشر على مدرسة البراعم بالنادي قد أوكلت للمدرب الوطني درعان الدرعان الذي طلب منه كذلك تقديم برنامج عن الخطة العامة للمدرسة من النواحي الفنية والزمنية وعرضه على مجلس الإدارة وكذلك اللجنة العامة المشرفة على كرة القدم.
من ناحية أخرى تعاقد الجبلين رسمياً مع المدرب الوطني القدير في لعبة الجودو الكابتن محمد القرملة وذلك للإشراف الفني على فريق الجودو بالنادي.. والقرملة من الكفاءات الفنية السعودية المعروفة وهو من أبطال اللعبة على مستوى المملكة وسبق له الإشراف على فريق الجودو بنادي الطائي وحقق معه نتائج رائعة إبان إشرافه.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved