أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

محليــات

اختتام أعمال معرض وسائل الدعوة إلى الله اليوم
* الظهران واس:
اختتمت امس اعمال المعرض الاول لوسائل الدعوة إلى الله الذي نظمته وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد تحت شعار «كن داعيا» خلال الفترة من 17 الى 23/3/1422ه في مقر شركة معارض الظهران الدولية.
وشهد المعرض اقبالا كبيراً من الزائرين حيث بلغ عدد الزائرين خلال الايام الماضية قرابة 140 الف زائر. وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد لشؤون المساجد والدعوة والارشاد رئيس اللجنة التنفيذية للمعرض الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمار ان المعرض بفضل من الله تعالى ثم بفضل العناية والرعاية التي اولاها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية للمعرض ومتابعة ودعم معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ لفعالياته حقق المعرض نجاحا متميزاً وأنجز معظم اهدافه وغاياته المرسومة له.
وأشار في هذا السياق الى ان عدد الجهات التي شاركت في المعرض بلغ 93 جهة عرضت مختلف وسائل الاعلام والاتصال المسموعة والمرئية والمقروءة التي من شأنها ان تساعد الداعية الى الله في توجيه رسالته الدعوية المستندة الى كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ونهجه في تبليغ الرسالة والدعوة الى الله ونشر العقيدة الاسلامية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved