أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

بوصفها الناقل الرسمي للمعرض
سويس إير تنقل وفود الشرق الأوسط المشاركة في معرض السياحة الأوروبي بنصف السعر
* دبي «الجزيرة»:
تقدم سويس إير الناقل الرسمي للمعرض الأوروبي للسفر وسياحة الأعمال والحوافز 2001م، عرضاً خاصاً للوفود المتوجهة من الشرق الأوسط للمشاركة في المعرض ويشمل العرض تقديم خصم خاص يصل إلى 50% للمسافرين إلى جنيف على الدرجتين السياحية ودرجة رجال الأعمال في الفترة من 29 31 مايو الحالي.
وقال ريتشارد كاسل مدير التسويق في شركة سويس إير الشرق الأوسط وشمال افريقيا: تفخر سويس إير باختيارها لتكون الناقل الرسمي لهذا المعرض الدولي الهام للعام الرابع عشر على التوالي ، ونحن حريصون على خدمة واستضافة الوفود المشاركة في المعرض من دول الشرق الأوسط على متن رحلاتنا المتوجهة إلى جنيف.
وأضاف: تشغل سويس إير 30 رحلة أسبوعية منتظمة من الشرق الأوسط إلى زيوريخ، وتنظم الشركة 14 رحلة يومياً مدتها 20 دقيقة من زيوريخ إلى جنيف وهو ما يسمح لنا بتقديم أفضل وأسرع خدمات الطيران للمشاركين في معرض السياحة الأوروبي.
ويعد معرض السياحة الأوروبية الذي استقطب أكثر من 3 آلاف عارض والذي يتوقع أن يصل عدد زواره إلى أكثر من 5 آلاف زائر من 74 دولة، أكبر حدث دولي متخصص في سياحة الحوافز والأعمال.
وجهزت شركة سويس إير مكتباً خاصاً في قاعة باليكسبو ضمن معرض السياحة الأوروبي وهي ممثلة كذلك من خلال منصة سويس إير كروس إير التابعة لجناح هيئة الترويج السياحي السويسري.
وستشارك مكاتب الشركة في كل من الإمارات، السعودية، ومصر في المعرض الذي تقام فعالياته على مدى ثلاثة أيام تستقبل الشركة خلالها وكلاءها في أسواق المنطقة وتعد لهم جولة سياحية في ربوع سويسرا على مدى يومين.
وقال كاسل: نود أن نشكر وكلاءنا في أسواق المنطقة على دعمهم لنا، وسنسعى إلى تقديم نبذة عن أهم المعالم والمؤهلات السياحية المتوفر في سويسرا، بوصفها أحد أهم وجهات سياحة الحوافز الدولية وسيلتقي أعضاء الوفود المشاركة في المعرض كبار المسؤولين في الشركة وستعمل الشركة على تنظيم جولة في أرجاء الشركة للزوار لتعريفهم بالخدمات والإمكانات المتوفرة كما سيتم تنظيم جولات للزوار إلى نخبة من أبرز المعالم السياحية في سويسرا.
وتشمل شبكة سويس إير وسابينا في الشرق الأوسط، 35 رحلة أسبوعية إلى زيوريخ وبروكسل من القاهرة وبيروت والرياض وجدة ومسقط ودبي وأبو ظبي وتتحالف سويس إير وسابينا مع 23 شركة طيران عالمية لتوفر رحلات إلى من 450 مقصداً حول العالم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved