أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

هيرتز تختار روزينبلوث أفضل وكيل سياحة وسفر لرجال الأعمال لعام 2000
* دبي الجزيرة:
اختارت هيرتز المملكة المتحدة، وهي قسم تابع لهيرتز العالمية التي تعد أكبر شركة تأجير سيارات في العالم مؤخرا وكالة روزينبلوث كأفضل وكيل سياحة وسفر لرجال الأعمال لعام 2000.
وتوفر وكالة روزينبلوث خدمات إدارية شاملة للسفر حول العالم، وتفوق مبيعاتها السنوية 6 بلايين دولار أمريكي وتملك وتدير مواقع في 24 دولة وتتعاون مع أكثر من 5000 شركة ومنحت هيرتز المملكة المتحدة الجائزة السنوية لروزينبلوث تقديراً لخدماتها التي قدمتها لعملاء هيرتز من رجال الأعمال خلال عام 2000 ويقع مقر روزينبلوث الرئيسي في فيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية بينما يقع مقرها الأوروبي الرئيسي في مدينة لندن.
من جهة أخرى وقعت هيرتز المملكة المتحدة اتفاقية مع وكالة فينكس ترافيل للعام الرابع على التوالي مما يجعل هيرتز بموجب الاتفاقية مزودة سيارات التأجير المفضلة في المملكة المتحدة لواحدة من أكبر وكالات السفر لرجال الأعمال، وجددت هيرتز أيضاً اتفاقيتها لعام 2001 مع وكالة ادفانتيج ترافيل.
وتوفر هيرتز أوروبا لمتد حوافز للعملاء الأوروبيين العاملين في الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يستخدمون بطاقات أمريكان اكسبريس لحجز سيارات من هيرتز، وتعد الحوافز جزءاً من برنامج ولاء العملاء الذي تنظمه هيرتز بالتعاون مع خدمات امريكان اكسبريس، ويشمل العرض السفر جواً والاقامة في الفنادق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved