أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 16th June,2001 العدد:10488الطبعةالاولـي السبت 24 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

النقل الجماعي يقدم عرضاً مغرياً على الخط الدولي إلى مصر
* الرياض عبدالرحمن الرميح:
انطلاقا من حرص الشركة السعودية للنقل الجماعي لتقديم افضل وارقى الخدمات لعملائها الكرام وسعيا منها لان تكون خدماتها متوفرة لكافة شرائح المجتمع ومن هذا المنطلق وباعتبار الشركة احدى الشركات الرائدة في مجال النقل الدولي والمستحوذة على أكثر من ثلث السوق الدولي . ومع بدايةالاجازة الصيفية يزداد الطلب على الرحلات الدولية التي تقدمها الشركة وذلك لما توفره من مميزات تضمن راحة الراكب اثناء السفر حيث قامت الشركة وبالتعاون مع مجموعة البلاغة بتقديم خدمات مميزة للمسافرين على الخط الدولي إلى مصر وذلك من خلال تسيير حافلات مرسيدس فاخرة موديل 2001 تتوفر بها كافة وسائل الراحة والامان لنقل المسافرين وحصول الراكب على )100( كيلو امتعة مجاناً .
بالاضافة إلى تقديم وجبة مجانية لكل راكب وحصول الرضيع على تذكرة مجانية هذا بالاضافة إلى امكانية حصول كل راكب على خصم يصل إلى )25%( من اجمالي قيمة التذكرة في حال شراء التذكرة ذهابا وايابا وحصول الاطفال من سن )212( على خصم )50%( من اجمالي قيمة التذكرة. هذا وتجدر الاشارة إلى ان محطات الشركة تعمل على مدار الساعة وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على رحلاتها .
هذا وتصل خدمات الشركة الدولية إلى تسع دول خليجية وعربية مجاورة هي )الكويت، الامارات العربية المتحدة، البحرين قطر سوريا مصر، الاردن، بالاضافة إلى تركيا(.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved