أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

احتجاجاٍ على قلة الدعم المادي.. ولوجود بعض المشاكل:
إدارة الرائد تعلن استقالتها!
* بريدة ماجد التويجري:
قالت مصادر مطلعة للجزيرة إن إدارة نادي الرائد ستقدم استقالتها خلال اليومين القادمين )رسمياً( لمكتب رعاية الشباب بالقصيم وذلك لأسباب عديدة منها انتقال مقر نائب الرئيس الأستاذ عبدالمحسن السعيدان الى الرياض وتلويح بعض الأعضاء بالاستقالة لوجود مشاكل داخلية )بينهم( وبين إدارة الرائد إضافة الى عدم قدرة الإدارة الحالية على تسيير أمور النادي في ظل عدم دعم أعضاء الشرف الكافي للإدارة كذلك اختلاف الآراء بين أعضاء مجلس الإدارة ومشاكل المستحقات الخاصة باللاعبين كل هذه الأسباب حسب تأكيد )المصدر( ستعجل بإدارة الرائد لتقديم ا ستقالتها.
ومن جهته عقدت إدارة نادي الرائد اجتماعا )مصغراً( لها مساء أمس مع بعض من أعضاء الشرف وذلك لتوضيح أهم الأسباب التي ستؤدي الى تقديم الاستقالة.
هذا وتؤكد )المصادر( انه سيعقد اجتماع مساء اليوم الثلاثاء أو غد يجمع بين رئيس أعضاء شرف النادي الشيخ صالح السلمان وبعض من الأعضاء المؤثرين مع إدارة الرائد وذلك لشرح الأسباب التي ستجعل الإدارة تقدم استقالتها حيث سيتم بعد ذلك عرضها على مكتب رعاية الشباب بالقصيم لتقديمها رسمياً.
وإذا ما قدمت إدارة الرائد الحالية استقالتها فسيكون في نادي الرائد فراغ إداري كبير )مؤقت( لحين عقد جمعية عمومية خصوصا وأن موعد التمارين للفريق الأول لم يتبق عليها سوى أيام قليلة.
الجدير بالذكر أن الإدارة الحالية برئاسة المهندس العبودي استلمت زمام النادي من تاريخ 1/7 وذلك بعدما قدم الأستاذ إبراهيم الربدي استقالته لظروفه الصحية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved