أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

عبر بيان صحفي
ادارة القادسية ترد على اتهامات هجر بشأن الجنوبى
* الدمام خالد الشمراني:
أصدرت إدارة نادي القادسية بياناً للرد على الاتهامات الصادرة من نادي هجر ضد القادسية بشأن تسجيل اللاعب عبدالله الجنوبي وقد أوضح البيان الطرق التي تم تسجيل اللاعب بها من قبل نادي القادسية.وهذا نص البيان:
إشارة إلى ما نشر بكافة الصحف اليومية المحلية بصفحاتها الرياضية من البيان الذي صدر عن نادي هجر بتاريخ السبت 17/3/1422ه والذي يتضمن اتهام نادي القادسية باتباع طرق ملتوية وغير حضارية لتسجيل لاعب كرة القدم المحترف بنادي هجر/ عبدالله محمد الجنوبي وان عملية انتقاله المزعومة باطلة.
فإن مجلس إدارة نادي القادسية يهمه ان يضع أمام نادي هجر وأمام جمهور القراءالنقاط الرئيسية الآتية:
1 ان كل ناد من أندية المملكة يسعى دائماً إلى ضم لاعبين جدد يدعم بهم صفوفه وليس في كرة القدم فحسب وإنما في كافة اللعبات.. وهو حق مشروع للجميع بمقتضى اللوائح والتعليمات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشاب.
2 ان اللاعب/ عبدالله محمد الجنوبي قد تقدم إلى نادي القادسية من تلقاء نفسه ودون ان يتعرض لأية ضغوط من أي نوع كان... مبدياً الرغبة في التسجيل لديه كحق كفلته اللائحة في مادتها رقم )8( بالفصل )5( البند الرابع كذلك التعميم رقم 2230 بتاريخ 6/11/1421ه الصادر من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
3 ان ما تم من اجراءات خاصة بطلب اللاعب للتسجيل بنادي القادسية لم يتعد الاتفاق المبدئي فيما بين اللاعب ونادي القادسية لايضاح حقوق والتزامات كل من الطرفين.
4 ان نادي القادسية لم يتبع سبلا ملتوية كما اتهمه نادي هجر ويمكن الاطلاع على اللوائح ونظم الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي تحكم الموضوع.
5 ان اللائحة الخاصة بالاحتراف أوضحت جميع الاجراءات التي يمكن ان يتخذها كل من النادي واللاعب المحترف في حالة الهبوط إلى مصاف الأندية التي لا تطبق الاحتراف.. وهذا ماينطبق على نادي هجر واللاعب/ عبدالله محمد الجنوبي.
6 ان نادي القادسية لم يرتكب أية مخالفة بالنسبة للاجراءات التي تم اتخاذها حيال طلب اللاعب للتسجيل لديه وان جميع ما اتخذه نادي القادسية من اجراءات خاصة بطلب اللاعب/ عبدالله محمد الجنوبي للتسجيل لديه سوف يتم ارسالها إلى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم للاطلاع عليها كذلك كل إجراء قد يتخذه نادي القادسية مستقبلاً وخاص بنفس الموضوع.
7 ان الاجراءات النهائية الخاصة بتسجيل اللاعب سوف تتم بعد موافقة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبعد ان يتأكد لديه صحتها وعدم مخالفتها للوائح والنظم.
ويهمنا في نهاية بياننا ان نؤكد بأن نادي القادسية يكن كل الحب والتقدير لشقيقه نادي هجر وهو يحرص كل الحرص أن تظل العلاقة التي تربطه بنادي هجر علاقة تغلفها المصلحة المشتركة والألفة والسعي الدائم لأن تظل قوية وراسخة وليطمئن نادي هجر بأن الاجراءات سوف تتم في القالب الشرعي الذي أوضحته اللوائح والتعليمات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved