أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

لما تجده رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من دعم واهتمام
الأمير سلطان بن فهد يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وسمو أمير عسير
* الرياض واس:
^^^^^^^^^
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة أمس اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وتم خلال الاجتماع دراسة ومناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال الذي تضمن العديد من الموضوعات المتعلقة ببرامج الاتحاد وانشطته على المستويين المحلي والخارجي.
^^^^^^^^^
ورفع سمو الأمير سلطان بن فهد في تصريح لوكالة الانباء السعودية عقب الاجتماع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما تجده رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من دعم واهتمام وتشجيع في اطار الرعاية الشاملة لقطاع الشباب والرياضة بالمملكة.
واعرب سموه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل امير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بمناسبة منح جائزة المفتاحة لابرز لاعب رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة في الحفل التكريمي الذي سيقام صيف هذا العام وذلك في اطار اهتمام سموه وتشجيعه للرياضة والرياضيين.
ونوه سموه بالجهود المتميزة التي بذلها الاعضاء ورؤساء اللجان العاملة بالاتحاد في سبيل ايجاد موسم رياضي متميز وناجح بكل المقاييس من خلال تفعيل برامجه وانشطته على المستويين المحلي والخارجي.
وعبر سموه عن شكره لرجل الاعمال عضو مجلس شرف نادي الرياض فيصل المطلق على تبرعه للاتحاد بمبلغ ستين الف ريال لدعم برامجه في اطار الاهتمام الذي يجده الاتحاد من رجال المال والاعمال في المملكة.
واوضح سمو الأمير سلطان بن فهد انه تم خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات المتعلقة ببرامج الاتحاد التي من ابرزها اعتماد البرنامج الزمني للموسم القادم وكذلك اعتماد برنامج إعداد المنتخبات السعودية المشاركة في البطولتين العالميتين لذوي الاحتياجات الخاصة اللتين ستقامان صيف هذا العام في كل من تونس وايطاليا إلى جانب اعتماد خطة وبرامج مراكز التدريب التابعة للاتحاد في مناطق ومحافظات المملكة والميزانية العامة للاتحاد إلى جانب عدد من الموضوعات المتعلقة بتفعيل دور الاتحاد في خدمة رياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved