أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مايطلبه الرياضيون
الكابتن صالح النعيمة يشكر الأمير تركي بن عبدالعزيز على دعمه الكبير للأندية السعودية ويقول:
المرحلة القادمة هامة في تاريخ الكرة السعودية أتمنى أن يعيها نجومنا الأعزاء
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضرا ومستقبلا..
رأينا في )الجزيرة( إتاحتها لمختلف الاسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل اصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف لكابتن صالح النعيمة فما الذي يطلبه من :
اتحاد كرة القدم؟
هل القرار الأخير في تعديل نظام الدوري مرض للجميع أم أن النظام السابق هو الذي كان مرضياً؟
اتحاد آخر غير القدم؟
ليس سؤالاً ولكن أقول الله يعطيك ألف عافية يا أستاذ محمد المطرود على كل ما بذلته من جهود مخلصة ومضنية من أجل النهوض بكرة اليد وإيصالها إلى العالمية وجهودكم واضحة وكثر الله من أمثالكم.
نجوم منتخبنا
الوطني الأول؟
نجوم منتخبنا المختارون أرجو وأتمنى أن تعوا المرحلة القادمة التي تمثل منعطفا هاما للكرة السعودية وأتمنى من زملائي أن يعوا المشاركة لخطف احدى بطاقتي التأهل لكيلا نضع أنفسنا في الحسابات.
لجنة الاحتراف؟
بعد التغيير لم تظهر لمسات بعد لذلك يفترض أن تمنح لجنة الاحتراف فرصة كامة لكي نقيم عملها إما ان نكون معها أو ضدها.
ü لجنة الحكام الرئيسية؟
أرجو أولاً وأخيراً مخافة الله تعالى في كل تصرف وأعتقد انه لا يوجد حكام في مملكتنا الحبيبة يقصدون إيذاء أحد ولكن هناك حكام يقعون في أخطاء لا يقع فيها الحكم المبتدئ للأسف.
الصحافة الرياضية؟
الصحافة الرياضية إما معك أو ضدك، فالمستفيد هو اللاعب العاقل والذكي من المدح والاطراء لكي يطور مستواه والشق الآخر هو نقد أرجو وأتمنى ألا يكون اللاعبون حساسين أكثر من اللازم لأنه دائماً وأبداً لك سلبيات وايجابيات، ويجب ألا يكتب المنتقد شيئا في نفسه.
ü اختر اسماً وأطلب
منه ما تريد؟
لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز نشكرك عميق الشكر باسم شباب هذا الوطن لما يلقاه منك الجميع من رعاية كريمة أثناء وجود أي فريق سعودي في المكان الذي توجد فيه حتى لو كان في المريخ لأنك رجل تستحق الاحترام وتستحق الحب من كل الرياضيين والشعب السعودي.
رئيس ناد؟
لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي أعتقد انه الرجل المناسب في المكان المناسب رجل يجبرك على احترامه حينما يتحدث بواقعية يأخذ الأمور بشكل ايجابي والميزة التي ينفرد بها عن رؤساء الأندية أنه يستمع للنصائح التي توجه له وهذا لم نلمسه من قبل في أي رئيس ناد وهو خير من يقود دفة الزعيم.
لاعب؟
أخي وصديقي وحبيب الرياضيين بشكل عام الحارس العملاق محمد الدعيع أشكرك كل الشكر على ثبات مستواك فمنذ بروزك وحتى الآن والعين ترعاك إن شاء الله وترجع لنا وتحمي عرين منتخبنا لأن الآمال كبيرة ومعقودة عليك إن شاء الله وفي نظري أنت من أفضل اللاعبين الموجودين حالياً.
أخيراً.. أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
أتمنى من كل قلبي أن يكون التلفزيون السعودي بقناتيه الأولى والثانية حاضراً لمواكبة الأحداث الرياضية بشكل دائم ومستمر لكي يكون من ضمن الفضائيات التي تهتم بإبراز الأحداث في أي مكان..

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved