أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

تكريماً لإنجازات الرياضة السعودية
الأمير الوليد بن طلال يستقبل أعضاء منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة للمرة الثانية
* * كتب محمد الحناكي:
^^^^^^^^^
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر اليوم الاثنين التاسع عشر من ربيع الأول 1422ه الموافق 11 يونيو 2001م منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة، على رأسهم نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة الدكتور ابراهيم البابطين.
وقدم الأمير الوليد 250 ألف ريال تكريما من سموه لأعضاء منتخب الشباب للكرة الطائرة والجهازين الإداري والفني في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، بمناسبة تأهل منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة لكأس العالم للشباب، بعد تأهله في التصفيات النهائية لبطولة العالم عن قارة آسيا والتي اقيمت في اسلام اباد باكستان في الفترة من 15 25/2/1422ه. وشارك في هذه التصفيات 9 منتخبات آسيوية.
^^^^^^^^^
وكان سمو الأمير الوليد قد استقبل منتخب الشباب للكرة الطائرة والجهازين الإداري والفني في مكتب سموه في 25 مارس 2001 وقدم للاعبين واعضاء الاتحاد مكافآت مالية بلغت 200 ألف ريال، بمناسبة فوز منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة بالمركز الأول وكأس البطولة السابعة للشباب للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي أقيمت في سلطنة عمان في الفترة من 29/7 8/8/1421ه. وقد حاز المنتخب في هذه البطولة على الكأس والميداليات الذهبية.
وفي انجاز قاري آخر لمنتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة، حصل المنتخب على المركز الثاني والميداليات الفضية في البطولة العاشرة للشباب على مستوى آسيا والتي اقيمت في إيران خلال الفترة من 16 26/5/1421ه.
هذا وقدم الدكتور ابراهيم البابطين نائب رئيس الاتحاد باسمه وباسم اعضاء المنتخب والاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للاتحادات الرياضية السعودية.
المعروف ان الأمير الوليد بن طلال من اكبر مشجعي الرياضة السعودية حيث يتابع سموه انجازات الاتحادات الرياضية بالاضافة الى الأندية السعودية. ويعتبر هذا التكريم جريا على عادة سموه تقديرا لأصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والدولي.
ففي الثالث من هذا الشهر قدم الأمير الوليد مكافآت نقدية مجموعها 250 ألف ريال تقديرا للاعبي واعضاء الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوة للنتائج التي حققها منتخب المملكة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي أقيمت في مدينة الرياض خلال الفترة من 14 17/2/1422ه. وقد احرز المنتخب الأول لرفع الأثقال كأس البطولة ونال لاعبوه 24 ميدالية ذهبية.
وكان سمو الأمير الوليد بن طلال قداستقبل خلال الشهر الماضي لاعبي منتخبات المملكة للتنس حيث كرم سموه لاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمبلغ 200 ألف ريال لانجازاتهم العربية والدولية.
وفي تكريم سابق ايضا، استقبل سموه لاعبي واعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد وقدم لهم مكافآت مالية بلغت 400 ألف ريال.
كما قدم سمو الأمير الوليد 200 ألف ريال لفرسان منتخب المملكة وللجهاز الاداري للاتحاد السعودي للفروسية والسهام على النتائج الباهرة التي تم تحقيقها على المستويين العربي والعالمي والتي توجت بنيل الفارس خالد العيد للميدالية البرونزية في اولومبياد سيدني 2000.
وبعد تربع رياضة كرة القدم السعودية على عرش بطولة كأس النخبة العربية للأندية، كرم الأمير الوليد كل من ناديي الهلال والنصر بمنح الناديين 113 سيارة هدية من سموه لكل لاعب وإداري.
وفي مناسبة أخرى كرم سموه اللجنة السعودية لهواة سباق الحمام الزاجل مقدما 100 الف ريال لجائزة سباق الحمام الزاجل لمناطق المملكة تشجيعا من سموه لهذه الرياضة العربية الأصيلة.
كما سبق للأمير في شهر يناير الماضي تكريم لاعبي المنتخب والجهازين الإداري والفني لمنتخب المملكة للصم والبكم بمناسبة تحقيق المنتخب للمركز الثاني اسيويا بتعميد سموه الكريم بإصدار مكافآت نقدية بلغت في مجموعها 300 ألف ريال.
ومن جهته قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور ابراهيم البابطين درع الاتحاد لسمو الأمير الوليد بن طلال ونجله الأمير خالد بن الوليد، كما قدم شكره لسموه على كريم الرعاية والدعم الذي لقيه اتحاد الطائرة من سموه وابناؤه اللاعبون.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved