أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مصارحة حرة
دباس الدوسري
كبير مشجعي الشباب يعلن )البراءة(!
وصلتني رسالة موقعة باسم كبير مشجعي نادي الشباب وحملت صفة الرسمية لأنها وصلت في «ظرف رسمي» يحمل شعار النادي جاء فيها:
الأخ الأستاذ دباس الدوسري المحترم
المحرر بجريدة الجزيرة ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة إلى ما نشر بجريدتكم الغراء يوم الخميس 8/3/1422ه بخصوص المقابلة مع الأخ الأستاذ محمد النويصر نائب رئيس نادي الشباب وما ذكرته فيها من أن بعض جماهير نادي الشباب تكره الأخ محمد النويصر، فانني أود أن أحيطكم علماً بأن شخص الأخ محمد النويصر لا يختلف عليه اثنان لما يتمتع به من حسن الخلق والسمعة الطيبة وحسن التعامل مع الصغير والكبير في هذا النادي وسماعه لكل رأي يقدمه له أي من المشجعين بكل نفس سمحة وطيب خاطر، وبصفتي كبير مشجعي نادي الشباب ودائماً متواجد في النادي يومياً لأكثر من )6( ساعات ومرتبط ارتباطا وثيقا بجمهور ومشجعي النادي أوضح لكم أن الجميع بالنادي يكن للأخ محمد النويصر كل محبة واحترام وتقدير لشخصه الكريم من مزايا يتمتع بها عن كثير من المسؤولين بالنادي على مدار تاريخ النادي.
لذلك فانني أطمع في نشركم هذا الرد بصفحتكم الرياضية وتبرئة ذمة مشجعي نادي الشباب الذين ذكرتهم في حديثك معه واستنكارنا لهذا الاتهام لشخص الأخ العزيز والأستاذ الفاضل محمد النويصر.
كبير مشجعي نادي الشباب
عبدالعزيز بن عفّار
ولأن صاحب الرسالة الذي يحمل صفة الرسمية طلب نشرها حرصت على تلبية طلبه غير أنني اختلف معه في بعض ماجاء فيها وربما كان هذا السبب الأكثر وجاهة الذي فرض عليّ نشرها كاملة ف«كبير مشجعي نادي الشباب» أكد أن شخص محمد النويصر لا يختلف عليه اثنان وهذه معلومة مغلوطة فلا يوجد شخص لا يختلف عليه اثنان ابداً والنويصر شخص مختلف عليه من الشبابيين فبعضهم مقتنع به وبقدراته ومنهم كبير مشجعي النادي والبعض الآخر غير مقتنع به ويطالب بابعاده ومن هؤلاء المشجع الذي اعترف النويصر بأنه طلب من رئيس النادي البحث عن نائب رئيس أفضل منه!! أي أنه غير مقتنع به فضلاً عن الاتصالات الهاتفية التي يرى أصحابها أنني )أجامل( إدارة الأمير خالد بن سعد ونائب الرئيس محمد النويصر ولا يعني كون كبير مشجعي الشباب متواجداً )6( ساعات يومياً في النادي أن يكون عالماً بكل آراء جماهير الشباب ولا يعطيه الحق في مصادرة آراء الآخرين أو اصدار «صك البراءة» منهم فهم يظلون شبابيين سواء اتفقوا مع «كبيرهم» أو اختلفوا معه في شأن محمد النويصر أوغيره فقد كان من الأجدى ل«كبير مشجعي الشباب» أن يستنكر الاتهامات التي وجهها )بعض( جماهير الشباب للنويصر فحسب ولكنه أعلن الاستنكار الجماعي وتحدث باسم جماهير الشباب عامة الذين من حقهم ابداء آرائهم في أي مسؤول شبابي ومن حقك الاتفاق معهم أو معارضتهم ولكن بدون مصادرة آرائهم..
أليس كذلك يا «كبيرهم»؟!!
ذبذبات
* يرى الأمير ممدوح بن عبدالرحمن نائب رئيس النصر ان نجومية ماجد عبدالله وفهد الهريفي داخل الملعب حينما كانا لاعبين لا تعني ضرورة قبولهما كإداريين للفريق بعد اعتزالهما وهذا رأي صائب اثبتت التجربة السابقة لإحدهما صحته ولا أظن أن الآخر يملك أية مؤهلات شخصية أو معارفية تساعده في النجاح في المهمة الإدارية الصعبة.
* أعلن الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال أنه بصدد تكوين لجنة لنفي الأخبار الصحافية الخاطئة!! متجاهلاً أن أغلب الصحافيين يبحثون عنه للحصول على المعلومة الصحيحة فلا يجدونه ولا يجدون من يجرؤ على اعلانها من أعضاء مجلس الإدارة.. فماذا يفعل الصحافيون؟! هل يتوقفون عن متابعة أخبار أكثر الأندية جماهيرية؟!
* سافر فريق الاتحاد لكرة السلة إلى الامارات بهدوء تام بعد أن احتكر البطولات المحلية وعاد من هناك بالكأس القارية كانجاز غير مسبوق ويصعب على أحد الفرق السعودية تكراره على المدى القريب غير فريق السلة الاتحادي وإدارة نادي الاتحاد مطالبة بتكريم هذا الفريق لأنه يستحق وعسى ألا تضيع انجازاته في زحمة انجاز تحقيق هذا الحلم سوى شركة راعية تساهم في خدمة رياضة البلد الذي يستفيدون منه ولا يقدمون له شيئاً..
للاختلاف:

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved