أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

منوعـات

سحلية عملاقة تهاجم رئيس تحرير صحيفة أمريكية
* لوس انجليس رويترز:
^^^^^^^^^^^^
قالت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل يوم الاحد الماضي ان عظاءة) سحلية( عملاقة نادرة طولها ثلاثة امتار في حديقة لوس انجليس هاجمت رئيس التحرير التنفيذي للصحيفة فيل برونشتين في قدمه وتسببت في اصابته بجروح خطيرة تطلبت اجراء جراحة.
واضافت الصحيفة ان برونشتين وهو زوج النجمة السينمائية شارون ستون يرقد في حالة مستقرة في مستشفى بلوس انجليس بعد تعرضه لهجوم العظاءة التي سحقت ابهام القدم.
^^^^^^^^^^^^
ومضت الصحيفة قائلة ان الاطباء اعادوا ربط الاربطة الممزقة عند برونشتين و تجبير ابهام القدم. وشنت العظاءة وهي من فصيلة اندونيسية الهجوم اثناء تواجد برونشتين وحارس داخل قفصها في جولة تفقدية لحديقة الحيوان.
وقالت لورا لاماركا المتحدثة باسم الحديقة لرويترز «كان داخل قفص العظاءةعندما عقرته. هناك عدد من المشاهير الذين يرغبون في القيام بجولات في كواليس الحديقة وقد ابدى برونشتين ولعا بهذا النوع من السحالي طبقا لزوجته». وقالت صحيفة كرونيكل ان برونشتين لم يكن يرتدي حذاء وقت الهجوم . وكان برونشتين يرتدي حذاء تنس لكنه خلعه بناء على نصيحة الحارس حتى لا تخطىء السحلية التي تتغذى على الفئران البيضاء الحذاء وتعتبره وجبة غذائية. ونقلت الصحيفة عن ستون التي كانت تتابع الموقف من خارج القفص قولها ان العظاءة ذات الاسنان الحادة التي تستخدمها في تقطيع لحم الفريسة إربا انقضت على قدم برونشتين وقد انتفض جسمها.
واضافت ستون ان برونشتين جذب فكي الحيوان الزاحف وفتحهما قبل ان يتمكن من الهرب عبر باب صغير لتقديم الطعام بينما اخذ الحارس في ارغام الحيوان على التقهقر .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved