أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

محليــات

سلسلة من الحوادث المرورية القاسية
تصادم مروع لسيارتين في وادي الدواسر
وفاة شابتين احتراقاً وإصابة 10 آخرين
* السليل مبارك الفاضل
نجلاء الدوسري:
شهد طريق السليل وادي الدواسر صباح أمس وعلى مسافة 25 كيلو غرب السليل قرب محطة ساسكو لخدمة السيارات واحدة من أبشع الحوادث المؤلمة حيث وقع تصادم وجها لوجه بين سيارتين الأولى صالون سوبربان بداخلها 10 أشخاص ما بين أطفال ونساء اضافة الى قائد السيارة الشاب والثانية وانيت داتسون بها قائد السيارة ومرفقة .
وقد نتج عن الحادث احتراق كامل للسيارتين جراء قوة الارتطام وبداخلهما الركاب .
وقد استطاع عابرو الطريق انقاذ حوالي 10 أشخاص باخراجهم بصعوبة من السيارتين أثناء الاحتراق وقبل الانفجار بعد ان تعرضو لحروق وكدمات وبعض الكسور فيما تم احتجاز فتاتين داخل السيارة الصالون حتى تفحمتا داخل السيارة تماما يرحمهما الله.
وقد تم نقل الجميع بواسطة سيارات المواطنين والاسعاف الى مستشفى السليل العام الذي أعلن حالة الطوارىء القصوى باشراف ومتابعة المشرف العام على المستشفى الأستاذ معيض سعيد اليامي الذي كان موجوداً حيث تم استدعاء جميع الأطباء وأقسام الخدمات المساندة ومباشرة الحالات فور وصولها تباعاً وتحويل كل حالة إلى القسم المختص بعد عمل الحالات الاسعافية اللازمة.
وقد طمأن الأستاذ معيض اليامي الجميع الى ان الحالات التي وصلت الى المستشفى جميعها مستقرة وليس هناك ما يدعو الى القلق.
وقد قامت الجزيرة بزيارة الى المنومين في أقسام الرجال والنساء للاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم التعازي لوالدهما ووالدتهما اللذين كانا في سيارة مرافقة لسيارة الحادث.
تجدر الاشارة الى ان الطريق يجري العمل فيه منذ فترة ويحتاج الى توسعة عاجلة كما ان الدفاع المدني حسب افادة من حضر الحادثة قد تأخر قليلا وعدم توفر الامكانات الحديثة اللازمة لديهم.
*******************
وفاة سائق بعد اصطدام سيارته بجمل
* عروى محمد غشام العتيبي:
واصل مسلسل مآسي حوادث الجمال السائبة على طريق عروى الشعراء عرضه حيث توفي على الفور أحد المواطنين في وقت متأخر من يوم الاربعاء الماضي إثر اصطدامه بجمل سائب .
وقد باشر الحادث شرطة عروى والدفاع المدني بعروة .
وقد شهد هذا الطريق عدة حوادث اصطدام بالجمال السائبة وخاصة أيام الإجازات لما يشهده من كثافة مرور للسيارات وذلك لعدم وجود سياج حديدي على الطريق.
*******************
مصرع قائد دراجة نارية في الطائف
* الطائف هلال الثبيتي
لقي مواطن حتفه وأصيب اربعة آخرون بإصابات مختلفة ما بين متوسطة وخفيفة إثر حادث تصادم لثلاث سيارات على طريق الجنوب بالطائف بسبب السرعة الزائدة.
وفي التفاصيل ان قائد كابرس كان يسير بسرعة كبيرة مما حدا به الارتطام بدباب سوزوكي وهو في طريقه الى المدينة حيث ارتطم الكابرس بالدباب من الخلف بعدها انحرف الدباب عن مساره ليعبر الجزيرة الوسيطة ومن ثم الارتطام بسيارة من نوع بيوك في المسار الآخر كان بداخلها ثلاثة اشخاص أب وزوجته وابنته حيث اصيبوا بإصابات متوسطة وخفيفة.
اما قائد الدباب فقد لقي مصرعه في موقع الحادث.
الكابرس قبل عبوره الجزيرة الوسطية ليصل الى المسار الآخر ارتطم بأحد أعمدة الإنارة مما نتج عنه اصابة السائق بإصابات مختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved