أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

محليــات

كلية التربية بساجر تفتح باب القبول
* الدوادمي عبدالرحمن الرشيد:
أعلنت كلية التربية لإعداد المعلمات بساجر عن فتح باب القبول بالكلية لخريجات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 2/4/1422ه )ولمدة ثلاثة أسابيع(. ذكر ذلك للجزيرة مدير عام التعليم بمحافظة الدوادمي سليمان بن صالح العبد اللطيف مضيفاً أن على المتقدمة اتباع الشروط التالية وهي شروط القبول:
ان تتقدم الطالبة في المواعيد المحددة للقبول حسب مجموعها بالثانوية العامة ولن تقبل أي طلبات في خلاف هذه المواعيد مهما كانت الأسباب والظروف. وان تكون الطالبة حاصلة على المجموع المؤهل للقبول ولاتقل نسبتها عن 70 وأن تكون قد مضى على تخرجها من الثانوية العامة أربع سنوات فما دون أي لايسبق عام )1418 1419(. وان تكون الطالبة لائقة طبيا ولايوجد بها أي إعاقة. والتفرغ للدراسة. وحسن السيرة والسلوك.
اجتياز المقابلة الشخصية لجميع الطالبات. ومتطلبات التقديم:
أصل وصورة استمارة النجاح في الثانوية العامة حتى نسبة 85 وأقل من ذلك تقديم الصور فقط. وعدد )2صورة( من حفيظة النفوس أو بطاقة العائلة المضافة بها الطالبة مع الأصل للاطلاع عليها ومطابقتها. وموافقة ولي الأمر على الدراسة بالكلية )أصل(. و)أصل( لشهادة حسن السيرة والسلوك من المدرسة الثانوية المتخرجة منها الطالبة. والتوقع على تعهد بتعليمات خاصة بالنظام والدراسة بالكلية. وسيوزع مجاناً دليل الطالبة المستجدة. وعدد )2( ملف بلاستيك شفاف وأن تكون جميع الأوراق مستوفاة ولن يتم تسجيل أي طالبة لم تكتمل أوراقها. ويكون تقديم الأوراق من الساعة السابعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف ولن تقبل أي أوراق بعد هذا الوقت وأن تحضر الطالبة بنفسها ويمنع دخول المرافقة للطالبة لمكاتب التسجيل. وتحديد ثلاث رغبات مختلفة للتسجيل بها. ومراعاة الاحتشام عند الحضور للكلية وارتداء زي محتشم وعدم التنقب ومراعاة الهدوء عند تقديم الأوراق حيث إن عملية التسجيل قد تستغرق أكثر من ساعة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved