أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

محليــات

د. الفيصل: الجامعة خرّجت 101853 طالباً في أربعة عقود
الأمير سلمان يرعى حفل تخريج دفعة من جامعة الملك سعود السبت القادم
* * الرياض ظافر القحطاني:
^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم السبت حفل تخرج الدفعة الأربعين من طلاب جامعة الملك سعود في مختلف الدرجات العلمية الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 1421ه.
^^^^^^^^^
من جانبه أشار معالي الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل مدير الجامعة إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على مشاركة الجامعة كل عام بهجتها وسرورها في يوم الحصاد السنوي ليس بالأمر المفاجئ او الاستثنائي، فالزمان والمكان في جامعة الملك سعود يشهد لسموه الكريم على دعمه المتواصل ودأبه الحثيث للنهوض برسالتها العلمية والحضارية، وهي تستبشر على الدوام بهذا التشريف السنوي، وتعتز بمشاركة سموه لها مجد العلم والتحصيل، وأضاف ان رعايته الكريمة لهذا الحدث السنوي شكلت على الدوام عنوانه البارز، واكسبته منزلة معنوية متميزة تتغلغل إلى عمق مضمون العمل الجامعي، فهي تمثل أحد الشواهد الحية على العناية التي توليها القيادة الرشيدة لبناء المواطن المؤهل، وان رعاية سموه الدائمة لحفل التخرج كسته بصبغة ثابتة من التجديد، فلم يطمر التعاقب الزمني لهذا الحدث طيلة السنوات الماضية توهجه ودلالاته، حيث ظل ينقل هدف الاستمرارية في المفهوم البنائي للمواطن في سياقه الاجتماعي والعلمي. ومرجعاً تقرأ فيه إنجازات الجامعة في مجال التنمية البشرية.
وأكد الدكتور الفيصل ان احتفال الجامعة بتخرج الدفعة الأربعين من طلابها في مختلف الدرجات العلمية يأتي متزامنا مع مرور اربعة عقود من عمر الجامعة قدمت خلالها ما يربو على «853. 101» خريجا وخريجة يشاركون بجد واخلاص في مواقع العمل المختلفة لخدمة بلادهم وإعلاء شأنها، وهذا ما يجعل حفل هذا العام حدثا تاريخيا حافلا بالأمجاد يؤرخ للحظة الراهنة بكل معانيها، ويستوعب في اعطافه البداية والتوسع والازدهار في هذا المجال.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved