أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 12th June,2001 العدد:10484الطبعةالاولـي الثلاثاء 20 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

تبلغ مساحة الصالة «6000م2»
أمير منطقة القصيم افتتح صالة أنوار الشبعان التجارية ببريدة
* بريدة عبدالرحمن التويجري
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول السبت بمدينة بريدة صالة «انوار الشبعان» التجارية بطريق الطرفية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله الموقع سعادة وكيل امارة منطقة القصيم الاستاذ علي بن سليمان السويلم ومدير شرطة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب وصاحب صالة «انوار الشبعان» الاستاذ محمد بن حمد الشبعان ومدير الصالة الاستاذ حسن الشبعان ومدير العلاقات بالمؤسسة عبدالله الشبعان وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وفور وصول سمو أمير منطقة القصيم قدم أحد الأطفال باقة من الورود، ثم قص سموه الكريم الشريط إيذاناً بافتتاحها قائلاً: بسم الله وعلى بركة الله نفتتح هذه الصالة التي نرجو أن تكون عامل خير وبركة.
ثم ازاح سموه حفظه الله الستار عن اللوحة التذكارية.. بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بجولة داخل الصالة اطلع سموه من خلالها على أقسام الصالة وتجول فيها وقد اعجب سموه بما شاهده مثنياً حفظه الله على جهود اصحابها.
وأثناء استراحة سموه داخل الصالة تناول خلالها بعض المرطبات والحلوى المعدة، قدم أحد الشعراء قصيدة نبطية بهذه المناسبة نالت استحسان سموه والحضور، ثم دوَّن سموه الكريم كلمة بسجل الزيارات وقدم الاستاذ محمد بن حمد الشبعان درعاً لسموه بهذه المناسبة العزيزة.
هذا وفي تصريح صحفي لوكالة الأنباء السعودية ومندوبي الصحف بالمنطقة قال صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم: لقد اسعدنا ما شاهدناه هذا المساء في هذه الصالة وأثنى سموه على الجهود التي تبذل من القطاع الخاص لمساندة القطاع العام على توفير اكبر قدر من احتياجات المواطن وتوفيرها تحت سقف واحد وبإمكانات أمنية وصحية تتمشى مع تطلعات الدولة وحرصها على وسائل السلامة العامة وصحة البيئة.
وقال سمو أمير منطقة القصيم: ان هذا المشروع الذي نفتتحه هذا المساء هو واحد من مشاريع مجموعة الشبعان التجارية بالقصيم الذين يتمتعون بخبرة جيدة في انشاء المشاريع التي تتكامل وفقها الله.. التي تحرص دائماً وابداً على دعم القطاع الخاص بكل الامكانات.
وقال سموه: انني بهذه المناسبة احث رجال الأعمال بهذه المنطقة على تبني مشاريع مماثلة وهادفة والدخول في مضمار التنافس الشريف الذي لا يؤثر على الاقتصاد ولكنه يحقق تسهيلات للمواطن الذي تسعى الدولة وفقها الله لحمايته وتوفير كل متطلباته تحت سقف واحد لتوفر له الجهد والوقت، واردف سموه: إنني اتمنى ان يوفق الله كل مواطن يبادر في تمويل المشاريع التي تخدم العامة وتوفر لهم احتياجاتهم في مستوى الجودة ومناسبة الأسعار التي تكون في متناول الجميع..
ثم غادر سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
تجدر الاشارة الى ان صالة انوار الشبعان ببريدة تعد واحدة من كبريات الصالات على مستوى المنطقة حيث تبلغ المساحة الاجمالية للمشروع «6000م2» منها «2500م2» الصالة والباقي خدمات وقد بدأ العمل بهذا المشروع في 17/9/1420ه، وقد شيدت على احدث طراز يتناسب والنهضة العمرانية الشاملة التي تعيشها بلادنا الغالية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.
وتقع هذه الصالة في موقع تجاري شرق دوار الطرفية بجوار صناعية الرواف وقد هيئت الصالة لتستوعب ما اعدت من اجله وهي الأواني المنزلية وأدوات نظافة وعطور وكماليات ولعب اطفال وكافة اللوازم المنزلية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved