أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بحضور وكيل محافظة المجمعة ورئيس مركز حرمة ورئيس اتحاد المبارزة ومدير مكتب رعاية الشباب بالمحافظة
الفيصلي يكرِّم فريقه الصاعد للدرجة الثانية
* المجمعة تغطية فهد الفهد
في أمسية فيصلاوية رائعة جسدت التفاعل الكبير والفرحة الغامرة بالانجاز التاريخي الذي حققه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة والمتمثل بصعوده الى مصاف اندية الدرجة الثانية.. هذا التفاعل والفرح الذي عكس الحضور الكبير الذي حضر تلك الامسية التي اقامها النادي الفيصلي مساء الخميس الماضي على ملعب كرة القدم تكريماً لابطاله الصاعدين للتو الى الدرجة الثانية وكان في مقدمة الحضور وكيل محافظة المجمعة وعضو شرف الفيصلي الاستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ورئيس مركز حرمة الاستاذ سعود بن عبدالعزيز الماضي ورئيس الاتحاد السعودي للمبارزة وعضو شرف الفيصلي الاستاذ بندر بن عثمان الصالح ورئيس نادي الحمادة بمحافظة الغاط الاستاذ ناصر بن سعد السديري ومدير مكتب الرئاسة العامة بمحافظة المجمعة الاستاذ سعد السويد واعضاء شرف الفصيلي وحشد كبير من اهالي حرمة وابناء ومحبي الفيصلي وابناء محافظة المجمعة وبعض اعضاء شرف ومجالس ادارات اندية الفيحاء بالمجمعة والاعتماد بروضة سدير وسدير بجلاجل والرائد ببريدة والتعاون ببريدة والخلود بالرس والتقدم بالمذنب.. وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله مناورتان في كرة القدم الاولى بين براعم الفيصلي والثانية بين قدماء الفيصلي..
فقرات الحفل
بدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الشبل عبدالعزيز فهد الفهد ثم القى رئيس الفيصلي الاستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة واكد ان صعود فريق كرةالقدم الى مصاف اندية الدرجة الثانية جاءبفضل الله ثم بفضل تظافر الجهود من اعضاء شرف ومجلس ادارة النادي واللاعبين والجهازين الاداري والفني للفريق ووقفة ومساندة جماهير النادي الوفية.. وقال اننا سنعمل بمشيئة الله ثم بتواصل هذا الدعم والوقوف والمساندة من الجميع الى الظهور بالمظهر اللائق في دوري الدرجة الثانية من اجل تحقيق آمال وتطلعات ابناء ومحبي النادي بالصعود الى مصاف اندية الدرجة الاولى.
كما شكر كل من وقف ودعم الفريق مادياً ومعنوياً في مسيرته وحث الجميع على مواصلة هذا الدعم والمساندة.. بعد ذلك اقيمت مناورة في كرة القدم بين براعم النادي الذين نالوا اعجاب الحضور وعكسوا القاعدة الصلبة لفرق كرة القدم بالنادي وقد انتهت المناورة بفوز الفريق الابيض على العنابي بهدف واحد سجله فيصل غازي .. ويشرف على براعم النادي الاستاذ القدير عبدالعزيز بن صالح الدويسي.. تلا ذلك قصيدة شعرية بالمناسبة للاديب الشاعر وعضو شرف النادي الاستاذ حمد بن احمد العسعوسي.. ثم قصيدة شعرية للشاعر غلاب ود العتيبي.. فقصيدة مماثلة للشاعر الشاب عبدالعزيز بن محمد الصدي.. ثم مناورة للاعبين القدامى بالنادي باشراف الاستاذ الحميدي العتيبي.. فقصيدة بالمناسبة للاستاذ طارق بن محمد النخيلان.. ثم قصيدة للشاب الاستاذ علي السعداني..
كلمة وفاء من الزازان
بعد ذلك القى الناقد الادبي المعروف وعضو شرف النادي الاستاذ عبدالله الزازان كلمة وفاء لأهل الوفاء من ابناء حرمة الذين خدموا النادي.. حيث قال فيها ان النادي الفيصلي ترك اثراًعظيماً على ابنائه.. فهو مؤسسة ثقافية تربوية اجتماعية رياضية تعلم فيها ابناء حرمة طرائف الثقافة واساليب التربية وفنون الرياضة ولذلك فإن الذين نهلوا من هذه المؤسسة العريقة لاشك أنهم تركوا اثراً حسناً على انفسهم.
واشار الزازان الى الرجال الذين خدموا النادي وقال ان الحديث عن الاحتفاء او التكريم في هذه الليلة يجبرنا الى دعوة النادي للاحتفاء بعدد من الشخصيات التي كان لها دور حيوي وكبير في مسيرة النادي وهذه الشخصيات هي الاستاذ عبدالله بن عبدالمحسن الماضي والاستاذ ابراهيم بن ناصر المدلج والاستاذ حمد بن محمد الدريس والاستاذ ابراهيم بن راشد الفهد والاستاذ عبدالمحسن بن محمد المليفي والمغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ عبدالمحسن بن حمد العميم والاستاذ محمد بن خريف الناشي والاستاذ محمد بن عبدالله الضاوي والاستاذ احمد بن جاسر الماضي والاستاذ سليمان بن عثمان التركي والاستاذ هيال بن هندي العتيبي والاستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي والأساتذة محمد وابراهيم وعبدالله الناصر الجديعي وغيرهم ممن لم تحضرني اسماؤهم..
واوضح ان الانجاز الذي حققه الفريق الاول كرةالقدم يعني ان هناك جهداً يبذل وان ما كان في مستوى الآمال صار في متناول اليد..وان هذه المدينة الصغيرة«حرمة» تحتاج الى انجاز مثل هذا الانجاز يعيد ثقة الشباب في ناديهم.
تكريم الأبطال
عقب ذلك قام وكيل محافظة المجمعة الاستاذ عبدالله الربيعة ورئيس مركز حرمة الأستاذ سعود الماضي وعضو شرف النادي الاستاذ ابراهيم المدلج والاستاذ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبدالكريم بتسليم المكافآت المالية للاعبين واداريي الفريق والجهاز الفني الذين ساهموا في صعود الفريق وكذلك اداريو الفرق المختلفة.. وقد شمل التكريم اللاعبين الآتية اسماؤهم .. وهم:
الحميدي العتيبي خالد الفهد نواف زايد وليد الفهد ماجد مرزوق باسل الفهد حمدان المطيري على السعداني ماجد العتيبي صالح المطيري نيف المطيري وليد الشريم عيسى حقوي عيسى البيشي سطام مرزوق ابراهيم الزوير محمد دغريري احمد الفران عايش الجيزاني محمد العسيري خالد الحمالي.
بالاضافة الى الجهاز الاداري والفني للفريق والجهاز الاداري لفريق الشباب.
الجبيري يشارك في الحفل
شارك الكوميدي المعروف صالح الجبيري بفقرة كوميدية لم ترق الى تطلعات الحضور الذين كانوا يأملون ان يشاهدوا اشياء جديدة من آخر انتاجه حيث ان ما قدمه كان من الاشياء المكررة التي تعوَّد الجميع سماعها ومشاهدتها من الجبيري في كل مناسبة يشارك فيها كتقليد اصوات بعض الشعراء او المذيعيون.. او حركات بعض اللاعبين الذين قلدهم الفنان صالح بالكرة.. ولم يتفاعل الحضور مع ما قدمه نظراً لكونه شيئا قديما ومعروفا لدى اغلبهم.. وأود ان اهمس في أذن الفنان الجبيري بأن يبحث عن اشياء جديد حتى لا يفقد مستواه المعروف عنه في هذا المجال.
أعلن خلال الحفل عن تلقي النادي عدداً من التبرعات النقدية والعينية بعد صعوده حيث بلغت التبرعات حوالي 220 الف ريال من كل من:
معالي الدكتور/ عبدالله بن عبدالمحسن التركي 12000ريال.
مجموعة شركات جرير الاستثمارية 000.30 ريال.
الشيخ / حمد محمد الدريس 25000ريالل.
الشيخ/ إبراهيم بن ناصر المدلج 10000 ريال.
الاستاذ/ عبدالله محمد المدلج 10000 ريال.
الأستاذ / محمد الخريف الناشئ 10000 ريال.
الأستاذ/ سليمان صالح العواد 10000 ريال.
الشيخ / محمد عبدالمحسن المدلج وأبناؤه 6000 ريال.
الشيخ / عبدالله بن محمد الفهد المدلج وأبناؤه 5000 ريال.
الاستاذ/ عبدالمحسن محمد الفوزان 5000 ريال.
الشيخ / محمد الناصر العبدالكريم 5000 ريال.
الشيخ/ محمد العبدالرزاق العبدالكريم 5000.
الاستاذ/ أحمد عبدالله العقيل 5000 ريال.
الدكتور / حافظ إبراهيم المدلج 5000 ريال.
الأستاذ/ حمد أحمد العسعوس 5000 ريال.
الأستاذ/ فهد محمد الربيعة 5000ريال.
الأستاذ /مشاري عبدالمحسن العبدالكريم 3000 ريال.
الأستاذ/ محمد عبدالله الجبر 2000 ريال.
الأستاذ/ عادل عبدالكريم العبدالكريم 1000 ريال.
الأستاذ/ عبدالعزيز إبراهيم العقيل 2000 ريال.
الشيخ / عبدالله الصالح العثيم 20000 ريال.
الأستاذ / محمد عبدالله الضاوي «عضو شرف النادي » 5000 ريال.
الأستاذ/ عبدالله محمد الربيعة 5000 ريال.
الأستاذ/ عبدالله عبدالرحمن العقيل 13000 ريال.
المهندس / أحمد محمد العبد الكريم 5000 ريال.
الشيخ/ محمد عبدالله الدريس 5000 ريال.
السالمية وغرناطة للشقق المفروشة 5000 ريال.
تبرعات عينية
كما تلقى الفيصلي العديد من التبرعات العينية وهي على النحو التالي:
قدمت محلات الميبثالي بالمجمعة عشرين بدلة رياضية.
طقمان للفريق من الزميل ابراهيم الفريان عضو شرف النادي.
ساهم الشاب نايف محمد الربيع صاحب مطبخ الجزيرة بتكاليف عمل وليمة الحفل.
قدمت مخابز وحلويات هايب كعكة كبيرة عليها صورة الفريق الاول.
ساهمت شركة الصافي بتقديم المشروبات.
ساهم الاستاذ محمد الخريف بولائم الحفل.
قدمت مطاعم ركن المثلوثة مرطبات الحفل.
بعد عامين الفيصلي يحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيسه
عقب ذلك القى الاستاذ ابراهيم بن ناصر المدلج عضو شرف النادي كلمة اشاد فيها بالانجازات المتتالية التي حققها النادي هذا العام على مستوى كافة العابه ونشاطه.. وقال ان الفيصلي الذي تأسس عام 1374 ه كان ولا يزال رائداً في اقامة المهرجانات والنشاطات المختلفة.. وأضاف انه سيحتفل بعد عامين بمرور 50 عاماً على تأسيس النادي.
تسليم دروع تذكارية للفيصلي
قدمت عدد من الاندية دروعا تذكارية للنادي الفيصلي بمناسبة صعود فريقه حيث تسلم رئيس النادي الاستاذ فهد المدلج الدروع من كل من:
درع من نادي الحمادة بمحافظة الغاط سلمه رئيس النادي ناصر بن سعد السديري.
درع من نادي الفيحاء بالمجمعة قدمه امين عام النادي المهندس عبدالله بن ابراهيم اليوسف.
درع من نادي الاعتماد بروضة سدير قدمه رئيس النادي الاستاذ عبدالله البخيت.
درع من نادي الرائد ببريدة قدمه عضو شرف النادي الاستاذ عبدالله المبارك.
درع من عضو شرف نادي الرائد الاستاذ عبدالعزيز البليهد.
درع من عضو شرف الرائد الاستاذ عبدالله المبارك.
درع من نادي التقدم بالمذنب قدمه رئيس النادي الاستاذ خالد الشمسان.
درع من نادي الخلود بالرس قدمه نائب رئيس النادي الاستاذ محمد الخليفة.
درع من ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة قدمه نائب رئيس الميدان الاستاذ عبدالعزيز بن احمد الصالح.
درع من نادي التعاون ببريدة قدمه عضو شرف النادي الاستاذ شافي العتيبي.
حفل عشاء تكريماً للحضور
وفي نهاية الحفل شرف الحضور مأدبة العشاء التي اقامها الفيصلي بهذه المناسبة.
لقطات من الحفل
قدم فقرات الحفل الاستاذ عثمان بن ابراهيم المدلج والاستاذ طارق بن محمد النخيلان.
دخل براعم النادي ارض الملعب وهم يحملون لافتتين كتب على احداهما لاتنسوا ابن النادي ذعار هزاع المطيري من الدعاء له بالشفاء حيث يرقد منذ سنوات على السرير الابيض في مستشفى الملك خالد بالمجمعة.
قدمت دروع تذكارية من ادارة النادي للاعب ذعار المطيري تسلمه عنه اخيه ولسكرتير نادي الدرعية الاستاذ محمد السايس وللمشرفين على الحفل.
شاركت شرطة محافظة المجمعة في عملية تنظيم الحفل.
تم تصوير جميع فقرات الحفل من قبل محطة تلفزيون القصيم.
حضر الحفل عدد من الزملاء الصحفيين من داخل وخارج المحافظة.
شارك الفنان صالح الجبيري في مناورة اللاعبين القدامى وقدم فاصلاً كوميدياً.
تغيب عن حضور الحفل على غير العادة مدير العلاقات العامة بالنادي الاستاذ خالد السيف وعند السؤال عنه علمنا انه خارج الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved