أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

إشارات .. رياضية
المسلسل مستمر..!
فهد القحطاني
المشكلة التي تعاني منها أغلب فرقنا الرياضية هي التعاقدات الخارجية مع الأجهزة الفنية للتدريب فهذه الفرق لا تحاول البحث عن المدرب الجديد الذي يحاول ان يبحث لنفسه عن مجد رياضي جديد يرفع من أسهمه في بورصة المدربين الأمر الذي يجعل هذه الأندية أو الفرق تغفل هذا الجانب وتبحث عن مدربين أصحاب سمعة جيدة وبمقابل مادي كبير ينزف الكثير من ميزانية هذه الأندية ويعرض البعض منها إلى تحميل النادي ديون طائلة.. تتدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الكثير لحلها فكم مدرب جاء إلينا وهو مدرب مغمور ورحل وهو يحمل عصا سحرية بعد تحقيق نتائج جيدة مما يجعله يساوم الأندية في فرض الراتب والمميزات المادية واختيار الأجهزة المعاونة له وأذكر على سبيل المثال ديمتري الاتحاد والآن المدرب أوسكار الذي نجح مع الهلال أو بالأحرى أنجحه لاعبو الهلال وأخفق مع الشباب وكرر النجاح مع الاتحاد هذا الموسم بتحقيقه الثلاثية وتمسك به الاتحاديون.. مما جعله يرفع راتبه ويؤكد بأن هناك أندية تفاوضه للظفر به كل ذلك من أجل أن يرضخ الاتحاد لطلباته.. فهل ينتبه مسؤولو الأندية إلي هذه الأندية بالذات؟!.
السد في محنة..!
يعاني نادي السد من فراغ إداري بعد استقالة الادارة السابقة وهناك محاولات إلى إعادة بعض الوجوه القديمة إلى الأضواء مرة أخرى إلا أن الأزمة المالية جعل الكثير يتردد في ترشيح نفسه مرة أخرى.. فالموسم الرياضي على الأبواب.. واستعجال تشكيل إدارة جديدة أمر مطلوب حيث تظهر فرق السد الرياضية خاصة فريق القدم بالمظهر اللائق بها.. فهل يلتفت أبناء السد إلى ناديهم وانتشاله من أزمته الحالية؟!!.
تحية خاصة..!!
أخبرني رئيس نادي السلمية الاستاذ/ عبدالله النويصر بأن ناديه قرر إقامة مركز صيفي لأبناء السلمية خلال الإجازة الصيفية استجابة لما نشر في هذه الزاوية العدد الماضي.
ليؤكد مدى حرص بعض الأندية على الاستفادة من بعض الآراء لخدمة ناديهم من أجل البحث عن المواهب الشابة للعمل على تسجيلها في النادي.. فهنيئاً لابناء السلمية بإدارة ناديهم الشابة التي تبحث عن كل ماهو في صالح ناديهم.
إشارات ساخنة:
يحاول إيهام الآخرين بأنه صاحب آراء وهو يعرف بأنه )لايهش ولاينش(.
* يهاجم الإعلام لأنه لم يبرزه رغم أنه ذو امكانيات محددة.
البعض تتمنى ألا تجالسه بعد أن تعرف أسلوب تفكره الأهوج.
مشكلته بأنه يعتقد بأنه وحيد زمانه.
إشارة خاصة:
في بعض المواقف .. تكتشف بان هناك من لايستحق ان تضيع وقتك معه.. لسطحية تفكيره.. وضحالته وأنه مريض نفسي فالابتعاد عنه أفضل.
إشارة أخيرة:
ما للرجاء في بعض الأحوال قيمة وما للعمى صبح لو بات سهران.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved