أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

محليــات

خطة أمنية متكاملة لشرطة العاصمة المقدسة للزوار والمعتمرين في إجازة الصيف
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
أعدت شرطة العاصمة المقدسة خطة متكاملة لتوفير وتحقيق مزيد من الأمن لقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين خلال الإجازة الصيفية لهذا العام التي تتزامن مع تطبيق النظام الجديد للعمرة.
وأوضح مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد سعيد الحارثي ان الخطة ركزت على تكثيف الدوريات الأمنية في منطقة ما حول الحرم المكي الشريف وفي أحياء العاصمة المقدسة والشوارع والميادين والخطوط المؤدية إلى مكة المكرمة لمراقبة الحالة الأمنية وتقديم العون والمساعدة لقاصدي بيت الله الحرام فيما يحتاجون إليه.
وأكد العميد الحارثي ان شرطة العاصمة المقدسة قامت بوضع كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لتوفير الأمن والاستقرار لقاصدي بيت الله الحرام خلال هذه الفترة فقد تم عقد عدة اجتماعات مكثفة مع رؤساء الأقسام والإدارات بشرطة العاصمة تم خلالها بحث ومناقشة كافة ما يتعلق بالخطة الأمنية خلال إجازة الصيف، كما تمت اجتماعات مماثلة مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد التعاون والتنسيق لزيادة الوعي الأمني لدى المواطنين والمقيمين ورواد بيت الله الحرام.
وبيّن ان شرطة العاصمة المقدسة جندت العديد من الدوريات الأمنية المزودة بعدد من الضباط والأفراد لمتابعة الحالة الأمنية في مكة المكرمة على مدار الساعة.
وحث العميد الحارثي جميع المواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام إلى التعاون مع رجال الأمن الذين جندوا لخدمتهم وراحتهم داعياً الجميع إلى الابلاغ عن أي حالة أمنية يتعرضون لها أو عند الحاجة إلى مساعدة ليتمكن رجال الأمن من تقديم العون والمساعدة لهم فيما يحتاجون إليه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved