أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

محليــات

تقنية الرياض تحتفل بتخريج «732» من طلابها
* الرياض عمر اللحيان:
برعاية معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص تحتفل الكلية التقنية بالرياض صباح يوم بعد غد الأربعاء بتخريج أكبر دفعة من خريجيها منذ إنشاء الكلية في عام 1403ه ويبلغ عدد المتوقع تخرجهم هذا العام «732» طالبا يمثلون «579» طالبا للدفعة السابعة عشرة لمرحلة الدبلوم و«153» للدفعة الثامنة لمرحلة البكالوريوس وسيقام الحفل بمشاركة عدد من مسؤولي التوظيف في جهات العمل بمبنى الكلية الرئيسي بحي صلاح الدين.
صرح بذلك عميد الكلية التقنية بالرياض الدكتور احمد بن محمد العيسى الذي أشار إلى ان رعاية معالي محافظ المؤسسة تأتي تجسيداً للاهتمام الذي يحظى به طلاب الكلية من قبل معاليه. كما أوضح عميد الكلية ان خطط التنمية الوطنية حرصت بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين أيده الله على اعطاء الأولوية للتعليم الفني والتدريب المهني وأكدت على أهمية التوسع في مضمار الكليات التقنية بهدف تهيئة فنيين سعوديين مؤهلين على أعلى مستوى من المهارة التي تحقق الآمال التنموية وهذه تقنية الرياض تحتفل بهذه المناسبة الغالية بتخريج هذه النخبة الجديدة من طلبتها ليأخذوا طريقهم للاسهام في دفع عملية التنمية في بلادنا الغالية.
ويشمل برنامج حفل التخرج بالإضافة إلى تكريم المتفوقين وتوزيع شهادات التخرج عقد لقاءات للتوظيف مع بعض قطاعات العمل التي بادرت بالاتصال بالكلية لترشيح بعض الخريجين للعمل لديها.
الجدير بالذكر ان الكلية ومن خلال مكتب التنسيق الوظيفي تسعى لتعريف جهات العمل بأعداد الخريجين في كل فصل دراسي وتساهم في توجيه الخريجين للفرص الوظيفية المتاحة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved