أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

محليــات

«سعودي 2001»
إقامة أول رالي سيارات ودراجات بمرتفعات الشفا
* الطائف الجزيرة:
تنظم لجنة التنشيط السياحي بمحافظة الطائف ضمن فعاليات مهرجان الطائف السياحي أول سباق للسيارات والدراجات «رالي سعودي 2001» بمرتفعات الشفا بمشاركة واسعة من أبطال الراليات في الشرق الأوسط اضافة الى إشراك الشباب من جميع الجنسيات في حدث يعتبر الأول من نوعه بمصيف المملكة الأول.
أوضح ذلك أمين عام لجنة التنشيط السياحي بالطائف الاستاذ محمد عادل قاري وقال ان معالي محافظ الطائف رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي الاستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر وافق على إقامة رالي السيارات والدراجات بمركز الشفا السياحي نظرا لوجود مواقع مهيأة لإقامة مثل هذا الحدث الرياضي والذي سيستقطب العديد من أبطال اللعبة على المستوى العربي والخليجي وعلى مستوى الشرق الأوسط. كما سيساهم بإذن الله في جذب عشاق رياضة سباقات السيارات الى هذه المدينة الجميلة.
وأضاف ان الشركة المنظمة وضعت جوائز قيمة لأصحاب المراكزا الخمسة الأولى بهدف تحفيز المشاركين واضافة القوة والإثارة لهذا السباق والذي من المتوقع أن يشهد ندّيّة ونتائج غير مسبوقة.
وأبان الاستاذ قاري أن صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة دعم بقوة مهرجان الطائف 21 ووجه بضرورة تطوير الفعاليات خلال مهرجان الطائف 22 هذا الصيف بما يتماشى مع النمو السياحي بالمحافظة بشكل خاص والمنطقة عموما .
وكان لاهتمام سموه كبير الأثر في الاستعداد المبكر لإقامة مهرجان سياحي يوازي سمعة الطائف كمصيف أول للمملكة .
وأشار ان صيف الطائف سيشهد العديد من الفعاليات الهامة والتي تستقطب العائلات السعودية والذين يمثلون نسبة كبيرة من العدد الإجمالي للسائحين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved